محافظ البحر الأحمر يجتمع بأهالي حفافيت بمرسى علم

الجمعة، 25 أغسطس 2017 03:30 م
محافظ البحر الأحمر يجتمع بأهالي حفافيت بمرسى علم
اللواء أحمد عبد الله
البحر الأحمر - عماد عرفة

زار اللواء أحمد عبد الله اليوم الجمعة منطقة حفافيت غرب مدينة مرسى علم والتقى بمشايخ وأهالي المنطقة وطالبهم بالتجمع في مكان واحد لتقديم الخدمات لهم.

وكلف اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة مرسى علم بعمل حصر لجميع تجمعات منطقة حفافيت وتسكينهم في مكان واحد لتقديم الخدمات لهم وإنشاء مدرسة لتعليم أبناء المنطقة.

كما أكد محافظ البحر الأحمر لأهالي حفافيت أن في حالة تجمعهم في مكان واحد وإقامتهم داخل المنازل التي شيدتها المحافظة لهم وتقوم بتطويرها جمعية هيبكا للحفاظ على البيئة سيتم تقديم جميع الخدمات لهم.

كما أكد المحافظ على أنشاء مضيفة كبيرة وبئر مياه مرفق به محطة تحلية صغيرة تعمل بالطاقة الشمسية فى حالة تجمع الاهالى بمنطقة واحدة.

واشتكى أهالى منطقة حفافيت للمحافظ من عدم الالتزام وصول مياه الشرب بإنتظام حيث أنها تصل إليهم كل 20 يوما، على الفور كلف اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اللواء عاطف وجدى رئيس المدينة بوصول المياه اسبوعيا للمنطقة

كما أكد المحافظ أن سيتم إيفاد شيخ من الأوقاف بمسجد المنطقة ليقوم بعمل دروس دينية لابناء وأهالى المنطقة مؤكدا على أن سيتم توفير تمويل مالى خاص لتطوير حفافيت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق