مورينيو يؤكد غياب إبراهيموفيتش عن مباريات دورى الأبطال مع مانشستر

الجمعة، 25 أغسطس 2017 03:55 م
مورينيو يؤكد غياب إبراهيموفيتش عن مباريات دورى الأبطال مع مانشستر
جوزيه مورينيو
عبدالعزيز طارق

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الانجليزي، غياب السويدى ابراهيموفيتش عن مباريات فريقه بدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

قال مورينيو فى تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي : "لا اعتقد بأن هناك فرصة لمشاركة ابرا فى دور المجموعات ، سيمنح زلاتان الفرصة لاداء عمله خطوة بخطوة لكي يعود جاهزاً"

وتابع المدرب البرتغالي : " اللاعب الذي يتعرض للاصابة بقميص مانشستريونايتد، والذي يحارب من اجل اليونايتد فإن النادي لن يتخلى عن هذا اللاعب".

وعن قرعة دوري الأبطال، قال: "أعتقد أنها مجموعة خطيرة، فإن نظرنا لتاريخ يونايتد مؤخرًا، خسر من بازل ولم يستطع الفوز على بنفيكا في لقاءين"، وتابع "مجموعتنا خطيرة، كنت أفضل مجموعة فيها فريقين كبيرين وفريقين ضعيفين، لأنك ستعرف وقتها من سيتأهل قبل أول جولة."

وكانت قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا قد اوقعت مانشستر يونايتد بطل النسخة الاخيرة من الدوري الاوروبي " اليوروبا ليج" ، فى المجموعة الاولي بجانب بنفيكا البرتغالى، بازل السويسرى، سيسكا موسكو الروسى.

جدير بالذكر ان مانشتسر يونايتد أعلن منذ ايام قليلة انضمام زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة