تعرف على ردود أفعال دورتموند بعد الصدام أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

الجمعة، 25 أغسطس 2017 04:13 م
تعرف على ردود أفعال دورتموند بعد الصدام أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
بوروسيا دورتموند
سمير بدر

أوقعت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا التي أجريت أمس، فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المجموعة الثامنة رفقة فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، وفريقي توتنهام هوتسبيرالإنجليزي وأبويل نيقوسيا القبرصي.
 
وتعتبر مواجهة بوروسيا دورتموند مع ريال مدريد من المواجهات التي تتكرر كثيراً في دوري الأبطال في السنوات الأخيرة والتي كانت آخرها في دور المجموعات، بالموسم الماضي عندما إحتل الفريق الألماني المركز الأول في المجموعة.
 
وصرح هانز يواكيم فاتسكة المدير التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند في تصريحات اليوم قائلاً: " مجموعتنا هي المجموعة الأصعب بكل تأكيد، ولكن سبق وأن خضنا تجارب مماثلة أكثر من مرة، واللعب في مثل هذه المجموعات هو من يصنع الأبطال في النهاية .
 
وقال المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الهولندي بيتر بوش" أن فريقه يفضل هذا النوع من التحديات مؤكداً أن ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم حالياً ولكن عبرعن ثقته بلاعبي فريقه الذين لطالما أظهروا قوة الفريق أمام الريال.
 
أما المدير الرياضي للنادي الألماني مايكل زورك فقال" المجموعة صعبة للغاية ولكن ريال مدريد هو المرشح الأبرز ، في المقابل أكد قائد فريق بروسيا دورتموند اللاعب مارسيل شميلزر أن المجموعة هي الأصعب من بين كل المجموعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة