تعرف على رسالة جوارديولا لميسي بشأن انتقاله لمانشستر سيتي

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:18 م
تعرف على رسالة جوارديولا لميسي بشأن انتقاله لمانشستر  سيتي
جوارديولا
إياد أحمد

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه يتمنى للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى البقاء مع الفريق الكتالونى، معرباً عن رغبته فى ضم المهاجم الشاب كليان مبابى نجم موناكو الفرنسى.

 

وقال المدرب الإسبانى، فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز المحدد لها غدا السبت فى مواجهة بورنموث، "قلت لميسي مرات عديدة، إن حلمي هو أن يبقى فى برشلونة طوال مسيرته، ولكن كليان مبابى شاب موهوب وسيحدد مستقبله بنفسه".

 

وأشار جوارديولا إلى أنه لن يتحدث عن موقف أليكسيس سانشيز، لكونه مازال لاعب أرسنال، وأيضا يبقى مبابى لاعبا لموناكو حتى الآن، ولكنه أكد أن فترة الانتقالات لم تنته بعد، وأن كل شىء ممكن حتى اليوم الأخير منها.

 

وأضاف مدرب مانشستر سيتى، أن دانيلو سيلعب دور الظهير فى مباراة بورنموث المحدد لها غداً، مؤكدا أن بنجامين ميندى سيسافر مع الفريق ولكن مشاركته ليست محسومة حتى الآن، وغياب كايل وكر عن المباراة، وأن جوندوجان سيلعب مع الفريق الرديف.

 

ووجه المدرب الإسبانى تهنئته لديفيد فيا لاعب برشلونة بعودته للمنتخب الإسبانى، معبرا عن سعادته بذلك القرار.

 

وعن قرعة دورى الأبطال التى أوقعت مانشستر سيتى بالمجموعة السادسة التى تضم "شاختار دونيتسك الأوكراني، نابولى الإيطالى، فينورد الهولندى"، قال جوارديولا، إنه سعيد جدا بتلك المجموعة، ومن الجيد أن تلعب مع فريقين من الدرجة الأولى والثانية، وأيضا نابولى المُصنف ضمن أفضل 3 فرق فى أوروبا.

 

وأكد مدرب مانشستر سيتى عن مباراة بورنموث أنها ستكون صعبة، نظرا لكون منافسهم يحب اللعب بشكل جيد، وأن هزيمتهم فى أول مباراتين بالدورى الإنجليزى ليس مؤشرا لكونهم فريق ضعيف، ولكنه يتوقع أداءً جيداً من لاعبيه.

 

واختتم الإسبانى حديثه قائلا، "لقد خسرنا نقطتين أمام إيفرتون، ولكن بشكلٍ عام قمنا بعملٍ جيد، أنا سعيدٌ بأدائنا حتى الآن هذا الموسم".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة