أسرار ترحيل مصريين من ألمانيا.. مصادر: دخلا ألمانيا بطرق غير شرعية.. ولا يحملان تصاريح إقامة.. وأحدهما متهم فى محاولة اغتصاب وادعى الجنون

الجمعة، 25 أغسطس 2017 06:15 م
أسرار ترحيل مصريين من ألمانيا.. مصادر: دخلا ألمانيا بطرق غير شرعية.. ولا يحملان تصاريح إقامة.. وأحدهما متهم فى محاولة اغتصاب وادعى الجنون
ترحيل المصريين من المانيا

 
كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة تخص المرحلين من ألمانيا إلى مصر مساء أمس الأول، حيث تم الكشف عن ملابسات القبض عليهما، وأسباب ترحيلهما إلى مصر.
 
وقالت المصادر إن السلطات الألمانية أرسلت مذكرة رسمية شملت نتائج التحقيق مع المرحلين، حيث أشارت إلى أن أحدهم كان مقبوض عليه في قضية هجرة غير شرعية، والثانى متهم فى قضية محاولة اغتصاب، وصادر ضده حكم وأثناء تنفيذه فترة العقوبة ادعى إصابته بالجنون، ووافقت السلطات الألمانية على ترحيله إلى مصر، هذا إلى جانب قيام السلطات الألمانية بالتحفظ على جهاز لاب توب وكاميرا دقيقة واثنين من الهواتف المحمولة برفقة المتهمين بالإضافة إلى مبلغ نقدى قدره 1780 يورو. كما كشفت المصادر، أن السلطات الألمانية رصدت تحركات واتصالات تخص المرحلين خلال الأسابيع القليلة الماضية.
 
وكشفت المصادر أن المرحلين من محافظة المنيا، والشرقية، كما تجرى حاليا تحقيقات موسعة معهما، وقال مصدر أمنى، إن المصريين المرحلين تم ضبطهما بمعرفة السلطات الألمانية، وبالاستعلام عن إقامتهما تبين دخولهما ألمانيا بطريقة غير شرعية وعدم حملهما آية تصاريح إقامة.
 
وأضافت المصادر، أن قطاع الأمن الوطنى يقوم بمراجعة مصلحة الجوازات والهجرة لمعرفة تاريخ مغادرتهم البلاد ومنفذ المغادرة ورصد شهادة تحركاتهما من مصلحة الجوازات.
 
وتابعت المصادر: «كما تجرى مراجعة إنتربول القاهرة والأمن العام حول إن كانت هناك نشرات دوليه حمراء صادرة بحقهما من عدمه، بالإضافة إلى مراجعة مكتب النائب العام، إن كانت هناك قرارت ضبط وإحضار صادره بشأنهما أو مطلوبين فى أحكام قضائية من عدمه، عن طريق الكشف الجنائى عليهما بمعرفة قطاع الأمن العام».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة