اليوم.. الإسماعيلى يعرض لائحته الأساسية على العمومية

السبت، 26 أغسطس 2017 05:00 ص
اليوم.. الإسماعيلى يعرض لائحته الأساسية على العمومية
لواء حسن محمد

كشف اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذي للإسماعيلى، أن من لهم حق التصويت علي الجمعية العمومية 4 آلاف و700 عضو فقط، ويحتاج لتسجيل 3 آلاف عضو "ثلثي الأعضاء"، لإنجاح الجمعية العمومية واعتماد لائحة النادي بدلا من العمل باللائحة الاسترشادية، مشيرا إلى أن اللائحة مطروحة علي الأعضاء للموافقة عليها برمتها أو رفضها كلها.

وأجرى مسئولو النادي الإسماعيلى تعديلات على لائحة النادي الأساسية الجديدة المطروحة للمناقشة على أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع المقرر له اليوم السبت، من أجل إقرارها وبدء العمل بها حال اكتمال النصاب القانوني الخاص بها أو إلغائها والعمل باللائحة الاسترشادية حال عدم اكتمال النصاب القانوني والمحدد بـ 3 آلاف عضو.

وتشمل التعديلات التي أجراها مسئولو الإسماعيلي أن يتم تشكيل مجلس الإدارة من 8 أعضاء فقط، يضمون الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و5 أعضاء منهم عضو واحد تحت السن والباقي فوق السن، وهو ما سيتم طرحه على الجمعية العمومية للموافقة عليه ومناقشته.

واقترح مسئولو الإسماعيلي أن يتم السماح لعضو المجلس بالترشح بعد مرور 5 أعوام على عضويته، وتحديد رسوم للترشح بواقع 15 ألف جنيه لمنصبي الرئيس ونائب الرئيس و5 آلاف لمنصب عضو مجلس الإدارة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق