اليوم.. برشلونة في مواجهة ألافيس بثاني جولات الدوري الإسباني

السبت، 26 أغسطس 2017 06:00 ص
اليوم.. برشلونة في مواجهة ألافيس بثاني جولات الدوري الإسباني
برشلونة
مروان عصام

يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، فى تمام السادسة والربع مساء اليوم السبت، على ملعب "مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
 
وكان برشلونة قد استهل مشواره فى الدوري الإسباني بالفوز على ريال بيتيس، بهدفين نظيفين، فى الجولة الافتتاحية، الأسبوع الماضى.
 
ويفتقد برشلونة جهود المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز والمدافع البرازيلى رافينيا بسبب الإصابة، فيما يستعيد البارسا جهود لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا.
 
وفشل برشلونة حتى الآن فى تعويض رحيل مهاجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة قياسية هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن جيرارد دولوفيو خريج أكاديمية البارسا "لا ماسيا" والعائد هذا الصيف من فريق إيفرتون الإنجليزى، تألق أمام ريال بيتيس فى الجولة الافتتاحية، حيث صنع لاعب الوسط الإسبانى هدفى الفوز للفريق الكتالونى وبالتأكيد سيعتمد عليه المدير الفنى، إرنستو فالفيردى، بشكل أساسى أمام ديبورتيفو ألافيس.
 
وينتظر المدافع جيرارد بيكيه المشاركة أمام ديبورتيفو ألافيس ليتم مباراته رقم 400 مع فريقه برشلونة منذ وصوله ملعب "كامب نو" فى صيف 2008 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزى.
 
فى المقابل، يسعى ديبورتيفو ألافيس للتعويض أمام برشلونة مستغلًا عاملى الأرض والجمهور بالإضافة إلى حالة التخبط التى يعيشها الفريق الكتالونى هذا الموسم، خاصة بعدما استهل ألافيس مشواره ببطولة الدوري الإسباني بهزيمة أمام ليجانيس، بهدف دون رد.
 
ويتسلح ديبورتيفو ألافيس أمام برشلونة برقم قياسى حققه على ملعبه بالدوري الإسباني الموسم الماضى (2016-2017)، حيث لم يخسر سوى 4 مباريات فقط على أرضه.
 
ويلتقى اليوم أيضًا، ليفانتى مع ديبورتيفو لاكورونيا، وجيرونا الصاعد حديثًا لدورى الأضواء مع مالاجا، فيما يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على لاس بالماس بحثًا عن تحقيق فوزه الأول فى الليجا هذا الموسم بعدما استهل مشواره بتعادل مخيب مع جيرونا (2-2) فى الجولة الافتتاحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق