سان جيرمان يصعق سانت إيتيان 3 / 0 في الدوري الفرنسي (فيديو)

الجمعة، 25 أغسطس 2017 10:55 م
سان جيرمان يصعق سانت إيتيان 3 / 0 في الدوري الفرنسي (فيديو)
نيمار
سمير بدر

حقق فريق باريس سان جيرمان، علي نظيره سانت إيتيان، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.
 
دخل باريس بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: أريولا
 
خط الدفاع: توماس مونيه، تياجو سيلفا ، بريسنيل ، كورزاوا
 
خط الوسط:  باستوري، تياجو موتا ، رابيولا
 
خط الهجوم: إديسون كافاني، دي ماريا، نيمار دا سيلفا
 
شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من الفريق الباريسي، وفي الدقيقة 20، افتتح إديسون كافاني التهديف في المباراة، من ركلة جزاء، إثر عرقلته داخل المنطقة، عقب تمريرة نيمار الساحرة.
 
 
ثم واصل الفريق الباريسي الضغط لكي يضيف هدف ثاني، لكن دون جدوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم «بي إس جي» على سانت إيتيان بهدف دون رد.

الشوط الثاني
 
شهد الشوط الثاني بداية قوية من الفريق الباريسي ونجح في تعزيز تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة 51 حمل توقيع تياجو موتا من صناعة نيمار دا سيلفا.
 

ثم توالت الهجمات من قبل سان جيرمان، بقيادة الساحر البرازيلي نيمار الذي أهر الجميع بلمساته الساحرة، حيث قام بتهديد مرمي الخصم أكثر من مرة لكنه لم ينجح في التسجيل وفي الدقيقة 89 عاد إديسون كافاني ليسجل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه «بكعب» أكثر من رائع انتزع آهات الجماهير، لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل لا شىء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة الـ12 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد سانت إيتيان عند النقطة التاسعة في المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

إحتفال باريس
إحتفال باريس

لحظة دخول الشبكة
لحظة دخول الشبكة

نيمار
نيمار

 

كافاني
كافاني

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

عيد العمال الليبرالي

عيد العمال الليبرالي

الجمعة، 03 مايو 2024 11:32 م