ننشر أول صور لرجل الأعمال إبراهيم سليمان المعتدي على لواء التجمع الخامس

السبت، 26 أغسطس 2017 09:18 م
ننشر أول صور لرجل الأعمال إبراهيم سليمان المعتدي على لواء التجمع الخامس
رجل الأعمال ابراهيم سليمان
دينا الحسيني

تنشر صوت الأمة أول صور لرجل الأعمال إبراهيم سليمان المتهم بالتعدي على لواء بالمعاش وأسرته بالتجمع الخامس، بعد القبض عليه وبحوزته «طبنجة صوت» و7 طلقات، كما تم ضبط 4 متهمين آخرين من العاملين بالأمن عند المتهم بالمدارس الخاصة به.

وكان قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القاء القبض على رجل الأعمال إبراهيم سليمان محمد 52 سنة صاحب واقعة الاعتداء على لواء سابق بالتجمع الخامس وزوجته وزوجة ابنه بعد هروبه عقب الواقعة.

وأثارت الواقعة ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وما أن تقدم المجني عليهم ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس، وجه اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بسرعة التنسيق وضبط  مرتكبي الواقعة.

ونجح فريق البحث الذي قادة العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة في إلقاء القبض على الخفراء الثلاثة الذين استعان بهم رجل الأعمال الهارب لضرب جيرانه، وهم: «سيد صدقي، ومحمد عبد الفتاح، وحسن يوسف».

بينما قاد اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة والعميد نبيل سليم مدير مباحث المديرية فريق بحث أخر للبحث عن رجل الأعمال الهارب وأسفرت تلك الجهود من خلال استهداف المتهم الهارب بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل اختبائه فيها عن ضبطه.

 

8
 
90

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق