موعد مباريات اليوم الاحد 27 / 8 / 2017

الأحد، 27 أغسطس 2017 12:00 ص
موعد مباريات اليوم الاحد 27 / 8 / 2017
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق

يشهد موعد مباريات اليوم الاحد 27 / 8 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة، يأتى فى مقدمتها ليفربول وارسنال، وست بروميتش وستوك ستي، ريال مدريد وفالنسيا.


الدوري الانجليزي

 

ليفربول     -- : --      آرسنال..17:00

 

سيكون ملعب "آنفيلد" فى الخامسة مساء اليوم، مسرحاً للمواجهة المرتقبة التى تجمع بين ناديي ليفربول وأرسنال ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث ينتظر أن يكون اللقاء حافلاً بالإثارة والمتعة فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز.

وتشهد مباراة ليفربول وارسنال مواجهة مصرية تجمع بين الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى، بعدما سبق وأن لعبا سوياً ضمن صفوف بازل السويسري.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم منتشياً بصعوده لدور المجموعات فى مسابقة دورى ابطال اوروبا على حساب هوفنهايم الألمانى ساعياً لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى البطولة، بعدما تغلب فى الجولة الماضية على كريستال بالاس بهدف دون مقابل.

ويعتمد ليفربول صاحب النقاط الـ 4 على النجم المصري محمد صلاح من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعدما شكل إضافة قوية للفريق من الناحية الهجومية في الوقت الذى يستمر فيه غياب البرازيلى فيليب كوتينيو بداعي الاصابة.

فى المقابل، يسعى أرسنال لإستعادة توازنه بعدما تذوق مرارة الهزيمة في الجولة الماضية أمام ستوك سيتى بهدف دون مقابل، وذلك بتحقيق الفوز خوفاً من فقدان مزيد من النقاط في بداية مشواره بمسابقة "البريميرليج"، علماً بأن الفريق اللندنى يمتلك في رصيده ثلاث نقاط جمعها من فوز وحيد على ليستر سيتى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للمهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز مع ارسنال عقب تعافيه من الاصابة، وسط حالة من الغموض تحيط بمستقبل اللاعب الذى يحظى بإهتمام واسع من جانب نادى مانشستر سيتى.

 


وست بروميتش ألبيون  -- : --      ستوك سيتي..14:30

 

يلتقى فى الثانية والنصف ظهر اليوم، فريق وست بروميتش ألبيون مع ستوك سيتى بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي

وتحمل مباراة وست بروميتش ألبيون وستوك سيتى النكهة المصرية كونها تشهد مواجهة ثنائية تجمع بين أحمد حجازى ورمضان صبحى.

ويسعى أحمد حجازى الذى يعد اللاعب الوحيد فى مسابقة الدوري الانجليزى هذا الموسم الذى يحصد جائزة أفضل لاعب "مرتين" عقب تألقه فى مباراتى وست بروميتش ألبيون أمام بورنموث وبيرنلى، لتحقيق الفوز الثالث على التوالى لمواصلة البقاء ضمن أندية المقدمة.

في المقابل، يدخل رمضان صبحى مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعد عودته للمشاركة في المباريات، حيث شارك بديلاً فى فوز ستوك سيتى على أرسنال بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية، قبل أن يسجل هدفاً فى إنتصار ناديه على روشديل برباعية نظيفة، ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين.

وطالبت جماهير ستوك سيتى، مارك هيوز المدير الفنى للفريق بضرورة منح رمضان صبحى فرصة المشاركة في المباريات لوقت أطول في ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب المصري، في الوقت الذى تبدو فيه حظوظ شاكيري في اللحاق بمواجهة اليوم صعبة بسبب الاصابة.

وتبدو مهمة ستوك سيتى صاحب النقاط الثلاث فى تحقيق الفوز على وست بروميتش ألبيون صعبة، لاسيما وأنه سيواجه جداراً دفاعياً حديدياً بقيادة أحمد حجازى، بعدما نجح فى الحفاظ على نظافة شباك الفريق على مدار 180 دقيقة.

 


الدوري الاسباني

 

ريال مدريد  -- : --      فالنسيا..22:15

 

 

يستضيف ريال مدريد فريق فالنسيا، الليلة فى تمام العاشرة والربع، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد حامل اللقب قد استهل مشواره هذا الموسم (2017-2018) بالدوري الإسباني بالفوز على ديبورتيفو لاكورونيا، خارج ملعبه، بثلاثية نظيفة.

ويستهدف ريال مدريد استغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز على خصمه العنيد فالنسيا، خاصة أن الفريق الملكى سيتسلم كأس بطولة الدوري الإسباني عن الموسم الماضى (2016-2017) وذلك بعد مرور 98 يومًا من تتويجه باللقب، قبل انطلاق المباراة على ملعبه "البرنابيو".

ويفتقد ريال مدريد جهود قائده سيرجيو راموس بسبب الإيقاف بعد طرده فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، فيما يستمر غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو "الموقوف" 5 مباريات، ويغيب عن الريال أيضًا المدافع الفرنسى رافاييل فاران بسبب الإصابة.

من جانبه، يعانى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد من أزمة فى قلب الدفاع أمام فالنسيا فى غياب راموس وفاران، وقد يضطر المدرب الفرنسى للعب بالبرازيلى كاسيميرو بجانب ناتشو فى قلب الدفاع.

ويعانى ريال مدريد فى مواجهاته أمام فالنسيا بالمواسم الأخيرة، حيث حقق الفريق الملكى فوزًا صعبًا على الخفافيش بنتيجة (2-1) فى إياب الليجا الموسم الماضى، بفضل هدف الفوز الذى سجله مارسيلو فى الدقائق الأخيرة، مع العلم أن الريال خسر فى لقاء الذهاب بنفس النتيجة على ملعب فالنسيا (2-1).

وكان فالنسيا قد افتتح مشواره ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بالفوز على فريق لاس بالماس، بهدف دون مقابل، حيث ظهر الخفافيش بمستوى رائع تحت قيادة المدرب الجديد مارسيلينو جارسيا تورال.

ويفتقد فالنسيا جهود الجناح البرتغالي لويس نانى للإصابة، كما يعانى بسبب رحيل جواو كانسيلو إلى فريق إنتر ميلان الإيطالى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 


الدوري البرتغالي

 

سبورتنج براجا  -- : --  بورتو..21:15

 

يخوض المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، اختباراً صعباً مع فريق سبورتنج براجا الذى يواجه بورتو فى التاسعة والربع مساء اليوم، الاحد بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

ويحتل سبورتنج براجا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 6 نقاط، خلف بورتو صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويدخل سبورتنج براجا مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما صعد لدور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" عن وقوع فريق سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حسن كوكا، فى المجموعة الثالثة مع أندية "لودوجوريتس رازجراد البلغارى وهوفنهايم الألمانى وباشاك شهير التركى".

ويفتتح سبورتنج براجا مشواره فى دور المجموعات خارج ملعبه بمواجهة هوفنهايم الألمانى يوم 14 سبتمبر المقبل، بينما يستضيف باشاك شهير التركى بملعب "بلدية براجا" يوم 28 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية قبل أن يواجه لودوجوريتس رازجراد البلغارى يوم 19 أكتوبر القادم على الملعب ذاته بالجولة الثالثة.

ويخرج سبورتنج لبراجا لمواجهة لودوجوريتس رازجراد فى بلغاريا فى الثانى من نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة، قبل أن يستقبل هوفنهايم الالمانى بملعب "بلدية براجا" يوم 23 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويختتم سبورتنج براجا مشواره فى دور المجموعات بمواجهة باشاك شهير فى تركيا فى السابع من ديسمبر المقبل.

 

 


الدوري التركي

 

بلدية آكهيسار سبور -- : --   قاسم باشا..20:45

 

يسعى محمود تريزيجيه لمواصلة تألقه مع فريق قاسم باشا الذى يحل ضيفاً على بلدية آكهيسار سبور فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "19 مايو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث تمكن من تسجل "هدفين" في مباراتى ناديه أمام ألانيا سبور وبشكتاش ليساهم فى منح قاسم باشا 4 نقاط بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة.


الدوري السويسري

 

سيون  -- : --   بازل.. 16:00

 

يحل فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر ضيفاً على سيون فى الرابعة عصر اليوم بملعب "توريلون" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى السويسري.

ويحتل بازل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السويسرى قبل انطلاق منافسات الجولة السادسة، بينما يحتل سيون المركز السادس برصيد 7 نقاط.

وينضم عمر جابر لاعب بازل السويسرى إلى معسكر المنتخب الوطنى بالإسكندرية، فجر يوم الثلاثاء المقبل، وهو نفس اليوم الذى تطير فيه بعثة الفراعنة الى أوغندا استعدادا لمباراة الفريقين الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

 

 

الدوري الاسباني

 

ريال مدريد  -- : --      فالنسيا..22:15

 

إسبانيول    -- : --      ليجانيس..18:15

 

إيبار  -- : --      أتلتيك بيلباو..18:15

 

خيتافي      -- : --      إشبيلية..20:15

 

 

الدوري الايطالي

 

تورينو      -- : --      ساسولو.. 18:00

 

فيورنتينا    -- : --      سامبدوريا  20:45

 

ميلان -- : --      كالياري.. 20:45

 

نابولي      -- : --      أتلانتا.. 20:45

 

كييفو فيرونا       -- : --      لاتسيو..20:45

 

كروتوني    -- : --      هيلاس فيرونا..20:45

 

سبال -- : --     أودينيزي..20:45

 

 

الدوري الفرنسي

 

موناكو      -- : --      مارسيليا..21:00

 

الدوري البرتغالي

 

سبورتنج براجا  -- : --  بورتو..21:15

 

الدوري التركي

 

بلدية آكهيسار سبور -- : --   قاسم باشا..20:45

 

الدوري السويسري

 

سيون  -- : --   بازل.. 16:00

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق