حبس غفير ضبط وأمر بضبط 6 آخرين لقتلهم أخر في مشاجرة بالواحات

الأحد، 27 أغسطس 2017 12:48 م
حبس غفير ضبط وأمر بضبط 6 آخرين لقتلهم أخر في مشاجرة بالواحات
حبس - أرشيفية

أمرت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار علاء سمير، بحبس غفير خصوصى 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وأمرت بسرعة ضبط وإحضار 6 أخرين هاربين؛ لاتهامهم بالتشاجر والبلطجة وحيازة أسلحة نارية، مما أسفر عن مصرع غفير يدعى أ.ب 27 عاما، وإصابة أثنين أخرين.

 

وكانت تحقيقات النيابة كشفت أن غفير لقى مصرعه وأصيب أثنين أخرين، فى مشاجرة بالأسلحة النارية، نشبت بين مجموعة من الغفر بمنطقة الواحات البحرية، بسبب خلاف على أحقية الحراسة في المنطقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتمكنت من القاء القبض على أحد المتهمين وجارى ضبط 6 أخرين هاربين.

 

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين  مجموعتان من الغفر، كل منهم تدعى أحقية في أعمال الحراسة على شركات البترول المنتشرة فى المنطقة، وتبادل الطرفان أطلاق النيران، والاشتباك بالأيدى والعصى، وأصيب خلال الاشتباكات أثنين من الغفر بإصابات متنوعة ما بين جروح وكدمات وكسور فى مناطق متفرقة من الجسد، فيما لقى أخر مصرعه أثر إصابته بطلق نارى.

 

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم التحفظ عليهما بقرار من النيابة لحين تماثلهما للشفاء وعرضهم عليها للتحقيق معهم حول الاتهامات الموجهة إليهم، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه فى الواقعة، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاته، فضلا عن تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اقرا ايضا : 

إعادة المرافعة في طعون «مبارك والعادلى» على تغريمهم في «قطع الاتصالات» بجلسة ٢٥ نوفمبر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة