أولياء أمور بأسيوط يطالبون المحافظ بخفض سن القبول برياض الأطفال (صور)

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:16 م
أولياء أمور بأسيوط يطالبون المحافظ بخفض سن القبول برياض الأطفال (صور)
تجمهر أولياء أمور بأسيوط
أسيوط ـ محمود عجمي

طالب العشرات من أولياء أمور تلاميذ رياض الأطفال، من المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بالموافقة على النزول بدرجات التنسيق بقبول أبنائهم بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الخاصة والتجريبية.

وقالت أمنية منصور، أحد أولياء الأمور، إنهم توجهوا اليوم الأحد، إلي ديوان عام محافظة أسيوط، لعرض مشكلة عدم قبول أبنائهم في المدارسة التجريبية ما يترتب عليه حرمان المئات الأطفال من التعليم التجريبي هذا العام مطالبين محافظ أسيوط بوضع حلول لاستيعاب الأعداد المتقدمة .

وأضاف ماريت ماهر، إن ابنها بلغ سن 5 سنوات ولكن سن القبول هذا العام مرتفع عن 5 سنوات و6 أشهر، وإذ لم يتمكن الطفل من الالتحاق بالمدرسة سوف يحرم من التعليم التجريبي بالعام المقبل لعدم وجود أماكن .

وطالب ولي أمر الطالب مشيل عماد ، المسئولين بمديرية التربية والتعليم، بالعمل علي إيجاد أماكن لاستيعاب أبنائهم بالمدارس التجريبية حفاظا علي حقوق أبنائهم في التعليم، وذكر عدد من أولياء الأمور، أنهم توجهوا إلى مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وأجروا مقابلة مع وكيل الوزارة، إلا أنه أخبرهم بتكدس الفصول وزيادة نسبة الطلاب، مطالبين محافظ أسيوط بالاستجابة لمطلبهم حفاظاً على مستقبل أبنائهم.

وتجمهر عشرات من أولياء أمور تلاميذ محافظة أسيوط أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتجاجًا على عدم قبول أبنائهم بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الخاصة، منتقدين السياسة التعليمية، وإنهم تقدموا بملفات لأبنائهم في أكثر من مدرسة ورغم بلوغهم السن إلا أنهم فوجئوا باستبعاد أبنائهم بحجة أن التنسيق لم يقبلهم.

أولياء أمور بأسيوط يطالبون المحافظ بخفض سن القبول برياض الأطفال (3)
 
أولياء أمور بأسيوط يطالبون المحافظ بخفض سن القبول برياض الأطفال (4)
 
أولياء أمور بأسيوط يطالبون المحافظ بخفض سن القبول برياض الأطفال
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة