إزالة إشغالات الطرق والميادين استقبالا لعيد اﻷضحى بالشرقية

الإثنين، 28 أغسطس 2017 02:45 م
إزالة إشغالات الطرق والميادين استقبالا لعيد اﻷضحى بالشرقية
حملة نظافة - أرشيفية
الشرقية - سها الباز

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية  تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالإهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع أكوام القمامة أولاً بأول وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين  وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما نبه المحافظ على ضرورة التنسيق مع مديرية الصحة والطب والبيطري والتموين لمتابعة شوادر اللحوم المنتشرة بنطاق دائرة المحافظة ومراقبتها أولاً باول للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية.

وفي هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بعمل حملة مكبرة لنظافة القرى التابعة للوحدة المحلية بالإخيوة وتم إزالة القمامة ورفعها أولاً بأول وتمهيد الطرق وإصلاحها داخل نطاق الوحدة.

كما قامت رئاسة المركز بمشاركة الطب البيطري والصحة بتشكيل حملة لتقوم بالتفتيش على محلات بيع اللحوم بنطاق دائرة المدينة للتأكد من صلاحيتها ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية حفاظاً على صحة المواطنين.

وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بعمل حملة نظافة بداية من طريق جامعة الزقازيق إمتداد طريق شيبه النكارية شملت رفع سفوحة من على جانبي الطريق بواسطة المعدات الثقيلة الخاصة برئاسة المركز وذلك لتسهيل عملية المرور للمارة والسيارات والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق