شاهد هدف محمد صلاح فى أرسنال من مدرجات الانيفلد (فيديو)

الإثنين، 28 أغسطس 2017 04:48 م
شاهد هدف محمد صلاح فى أرسنال من مدرجات الانيفلد (فيديو)
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق

محمد صلاح
 

تألق الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى خلال مباراة فريقه مساء امس أمام أرسنال، التى جمعتهما بملعب "انفيلد" فى قمة مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقع صلاح على ثالث اهدافه الرسمية بقميص ليفربول وكانت هذه المرة فى شباك بيتر تشيك حارس مرمي أرسنال فى الدقيقة 57  بعدما نجح النجم المصري فى قطع الكرة من قبل منتصف الملعب ليجري بها  مندفعاً نحو تشيك ويسجلها فى المرمي، قبل أن يضيف ستورديج الهدف الرابع لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لصالح الريدز.

 

 

خاض صلاح مع الريدز 5 مباريات رسمية، سجل 3 أهداف منهم هدفين بالدوري، الهدف الاول فى مرمي واتفورد بالجولة الافتتاحية من البريميرليج بالمباراة التى انتتهت نتيجتها التعادل الايجابي بنتيجة 3 / 3 .

 

الهدف الثاني لنجم المنتخب المصري كان فى شباك هوفنهايم الاياب بمباراة الاياب من الملحق المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا بالمباراة التى نتيجتها 4 /2 لصالح الريدز.

 

وكان صلاح قد نجح في هز شباك خصومه 4 مرات من أصل 6 مباريات خاضاها مع الريدز خلال الفترة الاعدادية للموسم الجديد، حيث سجل في شباك كل من ويجان ، ليستر سيتي ، هيرتا برلين ، بايرن ميونخ.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق