كوبر لـ "ON Sport": جاهزون لعبور أوغندا .. وإصابة علي جبر أحزنتني

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 10:20 ص
كوبر لـ "ON Sport": جاهزون لعبور أوغندا .. وإصابة علي جبر أحزنتني
هيكتور كوبر

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول،إن الفراعنة جاهزون بقوة لتقديم مستوي مشرّف أمام أوغندا حين يلتقيا يوم الخميس المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
 
وأكد كوبر في تصريحات لقناة "ON Sport" ،أن لاعبي المنتخب والجهاز الفني لديهم ثقة كاملة في تجاوز هذه المباراة وإضافة 3 نقاط جديدة للاقتراب بقوة نحو الصعود المونديالي وذلك قبل استضافة أوغندا في مباراة العودة في الخامس من سبتمبر المقبل بملعب برج العرب.
 
وتابع المدير الفني :" لدينا معلومات كثيرة عن  نقاط القوة والضعف في الفريق الأوغندي  مثلما هو الأمر بالنسبة لهم ،لكن علينا أن نستفيد من ثقتنا قبل المباراة ومن خبراتنا الكبيرة في تجاوز هذه المواجهة لصالحنا،واعترف في ذات الوقت ان تأخر انضمام اللاعبين المحترفين لتدريبات المنتخب الوطني أقلقه ولو بعض الشىء لكنّه في ذات الوقت يثق في قدراتهم وحماسهم وطموحهم في صناعة الفارق أمام أوغندا.
 
وأضاف : " إصابة الثنائي علي جبر ومصطفي فتحي أحزنتني بالتأكيد، فالأول أصيب في مران المنتخب أما الثاني فأنضم لنا من التعاون السعودي وهو يعاني من إجهاد ترتّب عليه إصابة،لكن علينا التعامل مع الأمر الواقع ولدينا البدائل الأفضل والقادرة علي تعويض أي غيابات".
 
وأنهي حديثه قائلا :" كنت اتمني ضم جميع اللاعبين لمباراة الذهاب لكنني فضّلت اصحاب عدد معين حتي أستطيع التركيز معهم بشكل أكبر،واللاعبين الذين لم يقع عليهم الاختيار قد يتم الاستعانة بهم في مباراة العودة ببرج العرب بالجميع علي قدر المسئولية ويُدرك اهمية الحدث الذى يشاركون فيه.
 
كوبر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة