نكسة كوماسي 6/1 ذكرى حزينة تطارد حسام عاشور قبل موقعة الأوناش

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 03:34 م
نكسة كوماسي 6/1 ذكرى حزينة تطارد حسام عاشور قبل موقعة الأوناش
حسام عاشور
أسماء عمر

تترقب جماهير الكرة المصرية المباراة الحاسمة التى تجمع منتخبنا الوطنى مع نظيره الأوغندى في الثالثة عصر الخميس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

وشهدت قائمة المنتخب الوطني عودة حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي إلي منتخب الفراعنة من جديد بعد استبعاد مستمر مع أكثر من مدير فنى حيث سجلت المشاركة الأخيرة لحسام عاشور مع منتخب مصر أمام نظيره الغاني في التصفيات الماضية والتى تحمل ذكري سيئة لجميع المصريين حيث استقبل المنخب الوطنى 6 أهداف ولم يحرز سوي هدف وحيد لتنتهى آمال الفراعنة في الصعود لكأس العالم 2014 .

 

ويرصد " صوت الأمة " مشاركات حسام عاشور مع المنخب الوطني في السطور التالية :

شارك عاشور لأول مرة مع منتخب مصر بعد أن استدعاه حسن شحاتة للمشاركة في مباراة ودية أمام السودان، وخاض اللاعب المباراة من الدقيقة 55 بديلا لعماد متعب، وخسر فيها الفراعنة برباعية نظيفة. - أول ظهور لعاشور في مباراة رسمية كان أمام زيمبابوي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 تحت قيادة برادلي، والتي فاز فيها الفراعنة 4-2.

آخر ظهور رسمي للاعب مع منتخب مصر كان في المباراة التي خسرها الفراعنة أمام غانا بسداسية مهينة مقابل هدف وحيد، في التصفيات المؤهلة لمونديال 2014، تحت قيادة برادلي

 وبصفة عامة لم يشارك عاشور مع منتخب مصر سوى في 12 مباراة دولية فقط بواقع 628 دقيقة، منها 9 مباريات ودية، و3 مباريات رسمية أمام كل من زيمبابوي وموزمبيق وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق