خالد قمر يقود الزمالك للفوز على السالمية الكويتي ودياً

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 08:30 م
خالد قمر يقود الزمالك للفوز على السالمية الكويتي ودياً
خالد قمر
عبدالعزيز طارق

 

قاد خالد قمر الزمالك للفوز على السالمية الكويتي بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن استعدادت الموسم الجديد، بهدفين حملا توقيعه فى الدقيقتين 48 ، 70.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و محمد مجدي وحازم إمام ومحمد كوفي وأحمد أبو الفتوح و أحمد داوودا وأحمد كابوريا ومحمود دونجا وعبد الله جمعه و محمد الشامي وكاسونجو.

سيطر الزمالك على مجريات اللقاء منذ البداية وهدد مرمى الفريق للكويتي في أكثر من فرصة، وفي الدقيقة ٢٠ يهدر محمود دونجا ركلة جزاء للفريق الأبيض، تم احتسابها لمصلحة عبد الله جمعة.

وفي الدقيقة ٣٥ يتصدى جنش لتسديدة قوية من أحد مهاجمي الفريق الكويتي ويحولها لركنية، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني شارك  محمود علاء بدلا من محمد كوفي وشارك أحمد مجدي بدلا من حازم ومعروف يوسف بدلا من أبو الفتوح وأحمد توفيق بدلا من دونجا ورزاق سيسيه بدلا من أحمد كابوريا وإبراهيم عبد الخالق بدلا داوودا وأحمد مدبولي بدلا من عبد الله جمعة وخالد قمر بدلا من كاسونجو  وباسم مرسي بدلا من محمد الشامي .

وفي الدقيقة ٤٨ يحرز خالد قمر هدف التقدم للزمالك من ضربة رأس، ويدفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بصلاح عاشور بدلا من محمد مجدي، ويعود أحمد توفيق للمشاركة في مركز المساك.

وفي الدقيقة ٧٠ يحرز خالد قمر الهدف الثاني للفريق الأبيض من هجمة منظمة للزمالك، وتلقى المهاجم تمريرة صلاح عاشور وسدد على يسار الحارس.

وحاول الفريق الكويتي تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.    

                            

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة