حبس عميد شرطة 4 أيام في واقعة تهريب المخدرات بالإسماعيلية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 09:18 م
حبس عميد شرطة 4 أيام في واقعة تهريب المخدرات بالإسماعيلية
حبس - صورة أرشيفية
الإسماعيلية- صبرى غانم

قرر محمد بسيم، مدير النيابة الكلية بالإسماعيلية، بإشراف المستشارين عمرو سامى، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية، وإسلام حمزة، المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، حبس المتهم «مصطفى. ع. ال. م. ال»، عميد شرطة بمصلحة السجون، 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد فى الميعاد القانونى.

كما قرر إخلاء سبيل كل من «عبدالله. م. أ»، محام، و«عبدالفتاح. أ. ع. ال»، مقاول بالخارج، بضمان محل إقامتهما مالم يكونا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى، وتستعجل التحريات النهائية بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فى القضية رقم 2830 لسنة 2017 جنايات القنطرة شرق، بتهمة بتهريب مخدرات عبر معدية سيارات القنطرة شرق.

كانت النيابة العامة، أصدرت أمس، قرارا بالتحفظ على المتهمين، والتحفظ على السيارة والمضبوطات، وإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيماوى، والتحفظ على الكارنيهات الخاصة بالمتهمين، وطلبت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حول ظروف وملابسات واقعة الضبط، كما قررت إجراء تحليل مخدرات للمتهمين الثلاثة.

وكانت قوات حرس الحدود بالقنطرة شرق، تمكنت من ضبط عميد شرطة، وآخرين، بحوزتهم 8 كيلو بانجو، أخفوها داخل كبوت سيارته، أثناء عبورها من الجانب الشرقى لقناة السويس، إلى الجانب الغربى، عبر معدية سيارات القنطرة.

وقال مصدر، إنه أثناء قيام قوات حرس الحدود المعينة على معدية سيارات القنطرة من الجانب الشرقى لقناة السويس، بمباشرة عمليات الفحص والتفتيش للسيارات العابرة للمجرى الملاحى لقناة السويس، اشتبهوا فى إحدى السيارات، التى يستقلها 3 أشخاص يخرج منها دخان خفيف، وبتفتيش كبوت السيارة تم العثور على كمية من نبات البانجو، داخل الكبوت، ونظرا لارتفاع درجة الحرارة داخل كبوت السيارة، تسببت فى خروج دخان البانجو.

وبسؤال قائد السيارة، عن تحقيق شخصيته، تبين أنه عميد شرطة بمصلحة السجون، ومقيم القاهرة، وبرفقته محامى وشخص ثالث، وتم التحفظ على العميد وآخرين والسيارة والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة