تجديد حبس أمين الشرطة المتسبب في هروب رجل أعمال بمحكمة جنوب القاهرة

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 12:30 م
تجديد حبس أمين الشرطة المتسبب في هروب رجل أعمال بمحكمة جنوب القاهرة
سجن - صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة،  تجديد حبس أمين الشرطة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالإهمال والتسبب في هروب رجل أعمال كان محبوسًا على ذمة قضية شيك بدون رصيد، من محكمة جنوب القاهرة.
 
وقررت نيابة مصر القديمة الجزئية، في وقت سابق، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة وملابساته.
 
واستمعت النيابة إلى أقوال رجل الأعمال المتهم الذي أكد أنه يمتلك شركات استثمار عقاري ومتورط في قضايا نصب على عدد من العملاء وشيكات بدون رصيد وأثناء عرضه على محكمة مصر الجديدة، عرض على أمين الشرطة المكلف بحراسته أن يساعده في الهروب، مقابل 380 ألف جنيه كرشوة، ووافق الأمين.
 
وتم إعداد خطة للهروب، حيث اشتروا «عصير» ووضع بداخله مادة مخدرة، ولكن المادة المخدرة تم زيادة مفعولها وسقط على الأرض فور تناولها.
 
بينما قال أمين الشرطة المتورط في تهريب المتهم فى تحقيقات النيابة، أنه من قوة قسم شرطة مصر الجديدة وكان مكلف حراسة على المتهم أثناء تجديد حبسه في قضايا نصب، وأثناء عرضه في المحكمة شعر المتهم بألم في بطنه وطلب منه أن يوصله إلى مستشفى قصر العيني.
 
وتابع أمين الشرطة حديثه للنيابة قائلا: «وعلى الفور توجهت به إلى المستشفى وخلال سيرهم أعطاه المتهم عصيرًا شربه وكان به مخدر ولم يشعر به إلا في المستشفى تحت قوة من قسم شرطة مصر القديمة».
 
 
اقرأ ايضا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة