مدير المتحف المصري: نستعد لعيد الأضحى بزيادة أفراد الأمن وسيارات الإسعاف

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 06:00 م
مدير المتحف المصري: نستعد لعيد الأضحى بزيادة أفراد الأمن وسيارات الإسعاف
مدير المتحف المصرى
شيماء حمدى

قال محمد علي مدير المتحف المصرى بالتحرير: إن إدارة المتحف اتخذت كافة الإجراءات استعدادا لعيد الأضحى المبارك، فتم الاتفاق على وضع خطة لاستقبال الزائرين والتأكيد على حسن التعامل معهم، خاصة مع توقع توافد عدد كبير منهم خلال أيام العيد، ومع بداية تحسن الجو ودرجات الحرارة.

وأضاف مدير المتحف المصرى بالتحرير، فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»: اليوم الإربعاء: إنه تم الاتفاق على توافر أمناء الآثار على مدار الساعة طوال أيام العيد، وتنسيق كل ما يتعلق بالتواجد والمرور وتنظيم حركة الدخول والخروج، وتقديم كل ما يحتاج السائح من معلومات حول الآثار المعروضة.

وأشار محمد علي، إلى أن مواعيد الزيارة اليومية من الساعة 9 صباحا حتى الخامسة مساء، وتمتد إلى التاسعة مساء يومى الحد والخميس.

أكد محمد على مدير المتحف المصرى بالتحرير، على التأكيد علي وجود أطباء بالعيادة الخاصة بالمتحف وتواجد كذلك سيارة الإسعاف بمحيط المتحف تحسبا لأى طارئ أو تعرض أى زائر للتعب.

تجدر الإشارة، إلى أن المتحف المصرى أحد أكبر وأشهر المتاحف العالمية، ويقع في قلب  القاهرة بأشهر ميادينها وهو ميدان التحرير، تم افتتاح مبناه عام 1902 في عهد الخديوي عباس حلمي الثاني، ويضم نحو 170 ألف قطعة أثرية، تمثل مختلف العصور التاريخية للحضارة المصرية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا