#هنروح_كاس_العالم.. السيسي قائد الحلم للوصول للمونديال

الخميس، 31 أغسطس 2017 12:22 م
#هنروح_كاس_العالم.. السيسي قائد الحلم للوصول للمونديال
المنتخب والسيسى

اقترب المنتخب الوطني من الوصول لكأس العالم بعدما وضع قدم في نهائيات المونديال، بعد عبور عقبة أوغندا، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس علي أرض الأخير، ويتصدر المجموعة، فيما يتبقي للفراعنة 3 مباريات منها مباراتان في مصر.

لا يفصل المنتخب الوطني عن الوصول للمونديال أكثر من الفوز علي منتخب أوغندا في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الثلاثاء القادم ببرج العرب، ليحقق الحلم الذي انتظره الجميع منذ 27 عاما، منذ الوصول لكأس العالم بإيطاليا.

كل شيء سيكتبه التاريخ بهذه المناسبة من لاعبي المنتخب الوطني الذين قاتلوا من أجل الوصول للمونديال، وهو ما يسمي بجيل "محمد صلاح"، الذي أيضا وصل من قبل لنهائي كأس الأمم الافريقية وكان قاب قوسين أو أدني من الفوز باللقب، كما سيكتب كل اسم ساهم في هذا الإنجاز وعلي رأسهم الرئيس السيسي، الذي تشهد مصر في عهده طفرة علي جميع الجوانب لاسيما الرياضة.

سيكون السيسي هو الرئيس الثاني الذي يشهد المنتخب الوطني الوصول للمونديال في عهده، بعد الوصول لمونديال 1990 في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

السيسي يستقبل المنتخب بعد نهائيات أمم افريقيا

ويسعي الرئيس السيسي منذ ولايته للاهتمام بالمنتخب الوطني، حيث حرص علي استقبال الفراعنة رغم الهزيمة في نهائي كأس الأمم الافريقية من أجل تحفيز اللاعبين، من أجل مواصلة الأداء القوي في مباريات التصفيات بكأس العالم.

كما شهد الدوري المصري عودة الجماهير للمدرجات في عهد الرئيس السيسي، وإن كان بنسبة قليلة، في مباريات المنتخبات والأهلي والزمالك القارية، ولكن الرئيس في أكثر من مناسبة يؤكد علي لسان وزير الرياضة خالد عبد العزيز، ضرورة الاهتمام بالمنتخب الوطني، حتي الوصول للمونديال وتسخير جميع الإمكانيات للفراعنة من أجل تحقيق "الحلم".

117
 
720
 
596588_0
 
596598_0
 
1486382710_855_46200_c3wzodwaaee5pv
 
FB_IMG_1486382686681

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة