النشرة المرورية.. سيولة مرورية مع أول أيام إجازة عيد الأضحى

الخميس، 31 أغسطس 2017 10:02 ص
النشرة المرورية.. سيولة مرورية مع أول أيام إجازة عيد الأضحى
سيولة مرورية
دينا الحسيني

تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الخميس، سيولة مرورية، بكافة الطرق بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظاما في حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبري قصر النيل وشارع القصر العيني، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

كما ظهر انسياب فى حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادي وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وفي طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض، وظهرت بعض الكثافات المرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي أمام القادم من الأقاليم وفي طريقه إلى القاهرة.

وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، كما انتظمت حركة المركبات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة