«اسطفة العيد».. ضبط كيلو أفيون و 8 الآف قرص مخدر قبل ترويجهم بالسلام (صور)

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:15 م
«اسطفة العيد».. ضبط كيلو أفيون و 8 الآف قرص مخدر قبل ترويجهم بالسلام (صور)
المضبوطات
أحمد حربى

وجه ضباط إدارة مكافحة المخدرات، ضربة قوية لتجار ومروجو المخدرات، وتمكنوا من القبض على 3 عاطلين من شمال سيناء، قبل ترويجهم 8 آلاف قرص مخدر، وكيلو أفيون على عملاءهم بمنطقة السلام، في عيد الأضحى المبارك.
 
البداية كانت مع تلقي ضباط مكافحة المخدرات، معلومات مفادها أن كل من صلاح ك ع 22 سنة، عاطل،  وعصام ع ش 23 سنة، عاطل ، وسليمان س ف 19 سنة، عاطل، وجميعهم مقيمين فى العريش بمحافظة شمال سيناء، يزاولون نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذون من دائرة قسم شرطة السلام اولمكاناً لتجارتهم الغير مشروعة.
 
وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بأماكن ترددهم، و تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات، من ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة رقم د س و 172 ماركة النترا، ملك وقيادة الثانى بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعثر بحوزتهم على 1.100 كيلو جرام أفيون، و8000 قرص مخدر، مبلغ 750 جنيه.

 

_____ ________ ________ ______ ______ _______ ____ __ ___ 3 ______ ___ _______ 8000 ___ ____ _ ____ _____ ___ ______ ___ _____ .... ______ (1).doc
 
_____ ________ ________ ______ ______ _______ ____ __ ___ 3 ______ ___ _______ 8000 ___ ____ _ ____ _____ ___ ______ ___ _____ .... ______ (4).doc
 

و بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار وأنهم كانوا يستعدون لترويجها على عملائهم في العيد، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم الغير مشروعة والسيارة لتسهيل تحركاتهم، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق