البرتغال تسحق جزر فاروه بخماسية في تصفيات مونديال روسيا (فيديو)

الخميس، 31 أغسطس 2017 10:48 م
البرتغال تسحق جزر فاروه بخماسية في تصفيات مونديال روسيا (فيديو)
كريستيانو رونالدو
سمير بدر

 
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً عريضاً على حساب نظيره جزر فاروه، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب دوبيسا، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
 
الشوط الأول
 
دخل سيليساو أوروبا بتشكيل مكون من:-
 
حراسة المرمي: باتريسيو
 
خط الدفاع: سيدريك ، بيبي ، فونتي ، اليسيو
 
خط الوسط: وليام ، جواو ماريو ، موتينهو
 
خط الهجوم: بيرناردو سيلفا ، اندري سيلفا ، رونالدو
 
شهد الشوط الأول بداية رائعة من جانب المنتخب البرتغالي، وفي الدقيقة الثالثة إستطاع كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول من خلفية مزدوجة أكثر من رائعة، وفي الدقيقة 29 سجل رونالدو الهدف الثالني له و لفريقه ليصبح ثاني أكثر هداف في تاريخ المنتخبات الأوروبية وتفصله 7 أهداف فقط لكي يصبح الأكثر تسجيلاً ويعادل بوشكاش.
 
ثم واصل سيليساو أوروبا الضغط القوي والسيطرة الكاملة على مجريات الأمور، وعلى عكس سير اللقاء قلص جزر فاروه الفارق بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 38 عن طريق جاكوبسن، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب البرتغالي بثنائية مقابل هدف.
 
الشوط الثاني
 
دخل سيليساو أوروبا المباراة بقوة كبيرة، ونجح كارفالو في تعزيز تقدم البرتغال، بتسجيله للهدف الثالث، وفي الدقيقة 65 عاد صاروخ ماديرا ليسجل الهدف الرابع لفريقه و الثالث له، ليصبح  ثاني أكثر هداف في تاريخ المنتخبات الأوروبية وتفصله 6 أهداف فقط لكي يصبح الأكثر تسجيلاً ويعادل بوشكاش.
 
وفي الدقيقة 84 إختتم نيلسون أوليفيرا مهرجان أهداف البرتغال بتسجيله للهدف الخامس، لتنتهي المباراة بفوز البرتغال على جزر فاروه بخماسية مقابل هدف.
 
ليرتفع رصيد البرتغال للنقطة الـ18 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد جزر فاروه عند النقطة الخامسة في المركز الرابع، على جدول ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة