مدير أمن أسيوط يتفقد ساحات عيد الأضحى ويشدد على اليقظة (صور)

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 05:52 ص
مدير أمن أسيوط يتفقد ساحات عيد الأضحى ويشدد على اليقظة (صور)
اللواء جمال شكر
أسيوط- محمود عجمى

تفقد اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، الساحات المخصصة لصلاة عيد الأضحى المبارك، للوقوف على انتشار القوات الأمنية لتأمين المصلين. 

من جانبه، شدد مدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، على الضباط والأفراد والخدمات الأمنية في مختلف مراكز المحافظة باليقظة والاستنفار لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك في الحدائق والمتنزهات العامة، ونشر فرق الحماية والمدنية وخبراء المفرقعات.

وأعلنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة أسيوط، رفع درجة الاستعداد القصوى، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، وتأمين المناطق الحيوية والترفيهية وساحات الصلاة العيد بالميادين العامة.

كما تم وضع خطة أمنية لتأمين المنشآت الحكومية وانتشار التمركزات الأمنية بكافة مداخل ومخارج المحافظة وتوسيع دائرة الاشتباه والتعامل بكل حزم كل من يحاول الخروج عن القانون وتعريض حياة المواطنين للخطر. 

وكانت محافظة أسيوط، أعلنت عن تنظم صلاة عيد الاضحى المبارك بساحتي مسجد ناصر وأرض الملاعب وسط مدينة أسيوط على أن تضم مكانا خاصا كمصلى للنساء.

وأوضح المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط، أن الأماكن التي تم اختيارها بمدينة أسيوط تضم مساحات كافية لاستقبال المصلين يوم عيد الأضحى المبارك مع توفير مكانًا خاصًا للنساء في ساحة مسجد ناصر يبدأ من مدخل شارع عثمان بن عفان باتجاه مسجد ناصر وتخصيص مكان خاص للنساء أيضا بمنطقة أرض الملاعب أمام ديوان عام محافظة أسيوط في ملعب كرة السلة على أن يكون مصلى الرجال بالملعب الرئيسي بساحة أرض الملاعب.

 

IMG_4704
 
IMG_4707
 
IMG_4708
 
IMG_4698
 
IMG_4701

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة