طوارىء بموانى البحر الأحمر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 09:39 ص
طوارىء بموانى البحر الأحمر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
موانى البحر الاحمر

صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر، أنه تم رفع درجة الاستعداد بموانئ الهيئة بالثلاث محافظات «السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء»، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تم منع الإجازات، واستمرار العمل بكافة موانئ الهيئة.

وأشار «يوسف»، إلى أنه تم تشديد الإجراءات الأمنية بموانئ الهيئة بالتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائي، وعدم السماح بدخول الأفراد والمركبات دون تصريح، وكذا تشديد إجراءات التفتيش من خلال بوابات تفتيش الأفراد وأجهزة تفتيش الأمتعة.

إضافة إلى مراجعة خطة الوقاية من اخطار الحريق الخاصة ومدى توافر الاشتراطات والضوابط العامة والخاصة الواجب توافرها في كافة المباني للوقاية من أخطار الحرائق وأسلوب مواجهتها.

على جانب أخر تم التنسيق مع شرطة تأمين الميناء بشأن تأمين الأسوار، وتنظيم وضع الابراج المخصصة للحراسة على الأسوار وتأمين البوابات وإغلاق غير المستعمل منها وعدم السماح بانتظار السيارات حول حدود الميناء وتخصيص مكان لانتظارها.

مع التأكيد على ضرورة تفتيش الأماكن الحيوية داخل الميناء من وقت لأخر والتحقق من سلامة الأشياء التي يحملها الأفراد داخل الميناء والتشديد على الحراسة الليلية والمرور والتفتيش عليها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق