عبدالله بن علي آل ثاني يهنئ الشعب القطري والسعودية بعيد الأضحى

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 08:05 م
عبدالله بن علي آل ثاني يهنئ الشعب القطري والسعودية بعيد الأضحى
عبد الله بن علي

هنأ الشيخ عبد الله بن علي الشعب القطري بعيد الأضحى المبارك، متمنيا لهم الخير.
 
وأضاف بن علي، المعروف بالحاكم الشعبي لإمارة قطر، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل عام والسعودية قيادة وشعبًا وخليجنا العربي والأمتين العربية والإسلامية بكل الخير».
 
22
 
كان كشف الشيخ عبد الله بن على آل ثانى، حفيد مؤسس دولة قطر، في وقت سابق عن عدد الحجاج القطريين الذين وصلوا إلى الأراضي السعودية من مختلف المناطق حول العالم، لأداء مناسك الحج هذا العام، وسط توتر بين الرياض والدوحة على خلفية استمرار الأخيرة فى دعم الإرهاب.
 
وقال حفيد مؤسس دولة قطر، في تدوينه سابقة، إن عدد الحجاج القطريين بلغ حتى الآن إلى 902 حاج ليقتربوا إلى الألف، مضيفا: بارك الله بجهود الجميع وتقبل من الحجيج حجهم ومن الجميع صالح أعمالهم.
 
ونجح الشيخ عبدالله آل ثاني، في الوساطة بشأن التسهيل على الحجاج القطريين، عبورهم إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ «سلوي»، عقب لقائه بالأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودي.
 
وكان الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، كشف بعد لقائه الملك سلمان، في طنجة، عن تسهيلات سعودية جديدة للقطريين، مشيرا إلى أن الملك وافق على تخصيص غرفة عمليات بطاقم سعودي تتولى شئون القطريين حجاجا وغير حجاج تحت إشراف مؤسس حفيد قطر، الذي يلقى قبولا واسعا لدي الشعبين القطري والسعودي.
 
Capture
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق