شيخ قبيلة قطري يفضح إعلام تميم ويؤكد: نتمنى إرجاع الدوحة للشرعية

السبت، 02 سبتمبر 2017 11:02 ص
شيخ قبيلة قطري يفضح إعلام تميم ويؤكد: نتمنى إرجاع الدوحة للشرعية
تميم
مايكل فارس

كشف الشيخ سلطان بن فيصل بن شريم المري، تفاصيل الفيديو الذى تداوله عدد من رواد التواصل الاجتماعى حول لقاء عددا من شيوخ قبيلة آل مرة القطرية، مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، جدلًا واسعًا، مؤكدًا فى تصريحات له، نقلتها صحيفة«سبق»السعودية، أنه من قام بتصوير المقطع بعلم الحضور، خاصة المتحدثين منهم وقام بإرساله لمجموعة من الإعلاميين لنشره وذلك اعتزازًا بما قالوه في اللقاء.

وتابع المري، أن مشايخ قبيلة المرة قالوا لولي العهد السعودي إنهم يتمنون أن يكونوا بالصف الأول لإرجاع قطر إلى الشرعية- على حد قوله - بعد أن قامت سلطة قطر بإحضار قوات احتلال أجنبية لقمع الشعب القطري بكافة مكوناته، غير أن ولي العهد لم يوافق للأسف الشديد.

وهاجم الشيخ المري، ما وصفها مزاعم الإعلام القطري بأن النشر كان تسريبًا من دون علم وموافقة المشايخ، مؤكدًا أن كافة مشايخ المرة يعلمون أنه من قام بالتصوير، وأنهم ليس لديهم ما يخفونه ونشأوا وتربوا على قول الحق، وذلك بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وكذب المرى، تصريحات وسائل الإعلام القطرية التي قالت إن إجراء اللقاء كان مكان خاص غير صحيح، مؤكدًا أن الاجتماع كان في الديوان الملكي بجدة وبمجلس عام كان فيه مجموعة كبيرة من مشايخ قبيلة المرة، ولم يظهر إلا جزء بسيط منهم بالتسجيل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق