الأم المتهمة بقتل طفلها بمدينتي: «كان عامل إزعاج»

السبت، 02 سبتمبر 2017 01:57 م
الأم المتهمة بقتل طفلها بمدينتي: «كان عامل إزعاج»
حبس_أرشيفية

أدلت الأم المتهمة بقتل طفلها الرضيع، الذي يبلغ من العمر عام ونصف، وإلقاء جثته داخل مسجد في مدينتي، باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكاب الحادث، مشيرة إلى أن إحداث الطفل ضوضاء أثناء لهوه بالمنزل وراء إثارة حفيظتها وزوجها وقاما بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي بدعوى تأديبه مما أدى لارتطام رأسه بالحائط نتج عنه إصابته ووفاته.


تفاصيل تلك الجريمة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من بسمة ع م 47 عاما، مديرة بشركة، بأنها حال توجهها لأداء فريضة صلاة المغرب بمسجد عمرو بن العاص الكائن بمدينتي، عثرت على جثة لطفل داخل لفافة بمدخل مصلى السيدات.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث ومن خلال المعاينة تبين وجود جثة لطفل ذكر يبلغ من العمر عام وسبع أشهر يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن «كدمات بالوجه والعينان وأثار ضرب بمناطق متفرقة بالجسم وأثار إحمرار بالفخذ الأيسر».


ومن خلال التحريات وردت معلومات لفريق البحث تفيد تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه «محمد. م. م. م»، ويبلغ من العمر سنة ونصف، وأن ما به من إصابات أحدثتها والدته وزوجها  وهما «الزهراء. إ. م. ع» 25 عاما، والدة المجني عليه، طالبة بمعهد العلوم واللغات، وزوجها «مدحت. م. س. أ» 26 عاما، عاطل، والسابق اتهامه في قضيتين أخراهما 1677 لسنة 2016م  إداري بنها خطف شخص، والمشهور عنهما تعاطي المواد المخدرة وأنهما دائمي التعدي على المجني عليه  بالضرب.

المتهمان بقتل الطفل
 



وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 3 جرام، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث، وقررت الأولى بأنه حال لهو نجلها المجني عليه بالمنزل أحدث ضوضاء كثيرة مما أثار حفيظتها وزوجها وقاما بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي بدعوى تأديبه مما أدى لارتطام رأسه بالحائط نتج عنه إصابته ووفاته.

 وأشارت الام في اعترافاتها انهما قررا التخلص من جثته خشية افتضاح أمرهما، وقاما بإخفاء الجثة دخل ملايه سرير وكيس بلاستيك ووضعها داخل حقيبة كبيرة واستقلت السيارة رقم س ف 6173 ماركة لانسر أوبر من امام مسكنها حتى مكان العثور وتخلصت منها، وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأولى أيدها.



وباستدعاء قائد السيارة المستخدمة في الواقعة تعرف على المتهمة الأولى وأقر بقيامه بتوصيلها من امام مسكنها وبحوزتها حقيبة كبيرة الحجم بدعوى توزيع لحوم صدقة بالمسجد محل العثور وتوصيلها لمسكنها مرة أخرى دون الحقيبة المشار اليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 اقر أ أيضا 

حبس عاطل بحوزته 530 جرام حشيش قبل ترويجها في الزيتون

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق