كيف قضى أهل الشر عيد الأضحى؟.. سناء سيف تتاجر بـ«شقيقها» وتبحث عن فني «تصليح دش»

الأحد، 03 سبتمبر 2017 10:55 م
كيف قضى أهل الشر عيد الأضحى؟.. سناء سيف تتاجر بـ«شقيقها» وتبحث عن فني «تصليح دش»
سناء سيف
عنتر عبداللطيف

الناشطة الفيسبوكية سناء سيف، قضت عيد الأضحى فى المتاجرة بقضية شقيقها علاء عبدالفتاح سيف، والذى يقضى عقوبة السجن لاتهامه بانتهاك قانون التظاهر.

سناء سيف، نشرت صورا قديمة لها وهى تطالب بالإفراج عن شقيقها ولم تتحدث عن العيد فيما قدم متابعوها على صفحتها التهنئة لها بمناسبة عيد الأضحى وكعادتها لم تتجاوب معهم الناشطة الفيسبوكية ولم ترد إلا على القليل من الكومينتات.

اللافت أن نشاط «سيف» الفيسبوكى انخفض مؤخرا بعد اكتشاف أمرها ومن معها من النشطاء الممولين والذين استفادوا من أحداث 25 يناير  فى تحسين أحوالهم الإجتماعية رافعين شعارات لم تعد تنطلى على غالبية الشعب.

20170709043609369

من المعروف أن سناء سيف مثل غالبية النشطاء عاشقة للشو الإعلامي وذلك بكتابة بوستات تحمل ألفاظا يعف اللسان عن ذكرها وهى الموضة التى لاقت فى بعض الوقت تفاعلا منها إلا أنها أصبحت تثير استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

المضحك أن سناء سيف فى الآونة الأخيرة كانت مشغولة بتصليح «طبق الدش»، حيث كتبت عبر صفحتها على «فيسبوك» قائلة: «حصل مشكلة في الطبق بتاع الدش (تلفزيون) وطلبت من البواب يجبلي حد يصلحه.. لازم ننقل الطبق الناحية التانية عشان العمارة اللي طلعت جنبكو لتقول له سناء «تمام»، لتخاطب متابعيها قائلة: «اللي يعرف حد بيصلح دش في نطاق دقي ومهندسين يقول.. وياريت لو مش مكسل يشتغل».

سنااااء
بوست سناء سيف عن تصليح طبق الدش 
 
اقرأ ايضا 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة