راعية النادي الأهلي تساند المنتخب أمام أوغندا

الأحد، 03 سبتمبر 2017 03:35 م
راعية النادي الأهلي تساند المنتخب أمام أوغندا
مباراة مصر واوغندا - أرشيفية

نشر النجم عمرو وردة لاعب المنتخب الوطنى، أول صورة لة عقب انضمامة لصفوف فريق أتروميتوس اليونانى على سبيل الإعارة.

 وكان عمرو وردة انضم فى الشهر الماضى إلى فريق فيرينسى البرتغالى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ولكن إعارتة انتهت بسبب ما ادعتة الصحف البرتغالية حول تحرشة بزوجتى إحدى زميلية فى الفريق، وهو ما نفاة اللاعب.

ونشر وردة الصورة، عبر حسابة الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وهو يرتدى قميص أتروميتوس بالرقم 10، وعلق عليها قائلاً: "المباراة الودية الأولى، الفوز الأول، أول صناعة للهدف".

أعلنت شركة سبورت السعودية راعية ملابس النادي بالأهلى عن مساندتها المنتخب المصرى فى مباراتة المرتقبة أمام نظيرة الأوغندى يوم الثلاثاء فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

تقوم الشركة بتوزيع تى شيرتات مجانية على الجماهير عند مداخل ستاد برج العرب تحمل شعار حلم المونديال لتحفيز الجماهير لمساندة المنتخب فى هذه المباراة التى تمثل خطوة كبيرة للحفاظ على أمل الصعود لكأس العالم.

وقال محمد حميدة المدير التنفيذى الشركة أن هذه الخطوة تأتى بالتنسيق مع اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة وبرعاية مجلس إدارة الشركة لمساندة المنتخب المصرى فى هذة المحطة الصعبة لتحقيق حلم المصريين، مشددا على أن الشركة حريصة على دعم كل المنتخبات المصرية فى مثل هذه الظروف فضلا عن قيامها بدورها على الوجه الأكمل مع النادى الأهلى على كافة المستويات بعد النجاحات الكبيرة التى حققتها مع نادى القرن خلال السنوات الماضية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق