مدير أمن الفيوم يتفقد الأكمنة الحدودية وتمركزات الأمن بنطاق المحافظة (صور)

الأحد، 03 سبتمبر 2017 06:29 م
مدير أمن الفيوم يتفقد الأكمنة الحدودية وتمركزات الأمن بنطاق المحافظة (صور)
اللواء خالد شلبي
دينا الحسيني

قام اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، بالمرور على الحملة الأمنية والتمركزات (دائرة مركز شرطة سنورس- مركز شرطة ابشواي- مركز شرطة الشواشنه- مركز شرطة يوسف الصديق- مدينة الفيوم)، وأكد على القوات بضرورة أن تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة ومواجهة أي خروج عن الشرعية أو أخلال بأمن واستقرار البلاد .

كما وجه مدير الامن برفع درجات الاستعداد و تنشيط كافة الخدمات مع تكثيف مرور الدوريات الامنية و كذا تعزيز الخدمات الامنية علي اماكن الاحتفالات 

كما قام بالمرور الميداني علي التمركزات والحمله و متابعة الحالة الامنية ..و تقابل مع القوات حثهم على مراعاة التأمين الذاتي وضبط النفس ومراعاة الحرم الأمنى للحمله والتمركزات اثنأء الارتكزات .

وقام بالتنبيه على القوات المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة وتوسيع دائرة الاشتبأة السياسى والجنائى والتعامل الفوري مع كل من يحاول تعكير صفو الاحتفالات أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة مع أهمية عدم الأخلال بحقوق الأنسان وقواعد حسن معاملة المواطنين .

يأتي ذلك في أطار توجيهات وزير الداخلية بشأن استنفار كافة الخدمات الأمنية وتفعيل الخطط التأمينية وخاصة نظرا لاحتفال المصريين عيد الاضحى المبارك.

DSCN2321
 

 

DSCN2335
 

 

DSCN2341
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق