النيابة تتسلم التحريات في واقعة مقتل طفل بـ«مدينتي» علي يد والدته وزوجها

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:00 ص
النيابة تتسلم التحريات في واقعة مقتل طفل بـ«مدينتي» علي يد والدته وزوجها
جثة - ارشيفية

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المستشار محمد سلامة، التحريات الأمنية حول المتهمين بقتل طفل داخل شقة مفروشة بـ«مدينتي»، ووضعه بجوار مصلى السيدات بمسجد عمرو بن العاص، ملفوفاً  بـ«ملاية سرير» يوجد بها لعب أطفال وأكياس بلاستيك وقطع ثلج.

واستعجلت النيابة مصلحة الطب الشرعي، لإعداد تقريرها حول الصفة التشريخية لمقتل الطفل، وذلك لاستكمال التحقيقات مع الأم وزوجها المتهمين في القضية.

حققت النيابة في واقعة العثور على جثمان طفل 4 سنوات، مساء الخميس الماضي، وقامت النيابة بمعاينة موقع الحادث وجثمان الطفل الذي تواجد به آثار كدمات ناتجه عن الضرب المبرح، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن والدة الطفل وزوجها يتعدون عليه بالضرب وأنه يوم وقفة العيد اعتدوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة بسبب اللعب بالمياه.

وأضافت التحقيقات أن الأم بعدما قتلت ابنها قامت بوضعه في ملاية سرير، ووضعت بجوار جثمانه بعض من قطع الثلج وتركته أمام مسجد عمرو بن العاص بـ«مدينتي»، وأمرت النيابة بتشريح جثمان الطفل، وإعداد مصلحة الطب الشرعي تقريرها حول الجثمان.

كان بعض الأهالي، عثروا على جثمان لطفل بجوار مسجد عمرو بن العاص، وتوجهت قوة من شرطة مدينتي، لموقع تواجد الجثمان، وفريق من النيابة لمعاينة موقع تواجد الطفل وسيارة إسعاف، وتم تقل الطفل للمشرحة لتشريح الجثمان للتعرف على سبب الوفاة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق