اخبار النادي الاهلى ليوم الاثنين 4 / 9 / 2017

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 01:08 ص
اخبار النادي الاهلى ليوم الاثنين 4 / 9 / 2017
عبد الله الشامى

شهدت اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين 4 / 9 / 2017 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها الأهلي يؤكد على احترامه للقانون وعدم تنازله عن حقوق أعضائه فى بيان رسمي..

 

«صوت الأمة» يعرض أهم اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين 4 / 9 / 2017..

 

الأهلي يؤكد على احترامه للقانون وعدم تنازله عن حقوق أعضائه فى بيان رسمي

منذ أن أقرَّت الجمعية العمومية للنادي الأهلي لائحتها الخاصة، ورفضت أي لائحة أخرى لا تناسب تاريخ الأهلي وعراقته التي حافظ عليها

 

البدري يعقد جلسه فنية مع اللاعبين استعدادا لمواجهة المنصورة وديا

قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي ، تواجد جميع لاعبيه من الثانية عشر ظهر اليوم في مقر النادي بالجزيرة .

 

خالد عبد العزيز : وزارة الرياضة ليست طرفا فى أزمة الأهلى والأوليمبية

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الأزمة الدائرة بين الاهلى واللجنة الاوليمبية لاتخص الوزارة ، وفقا لقانون الرياضة الجديد .

 

متعب يقود هجوم الأهلي أمام المنصورة

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة المنصورة الودية المقرر لها في الخامسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد.

 

هشام حطب يرد علي بيان الأهلي

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية أن البيان الذى أصدره النادى الأهلى بغض النظر عن مدى صدقه وصحته لن ينقص او يزيد اللجنة فى شئ ، ولن يغير المبادئ التى تسير عليها الأوليمبية  والتى تتلخص فى تطبيق القانون واحترامه ، والسير على الميثاق الأوليمبى ، والعدالة للجميع سواء أندية أو اتحادات أو أى هيئة رياضية.

 

رسمياً.. الأهلي يتعاقد مع السوري عبدالله الشامي

نجح النادي الأهلي في إنهاء إجراءات انضمام المدافع السوري عبدالله الشامي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، دون دفع أي مقابل مادي.

 

 

ننشر التفاصيل المالية لصفقة عبد الشامي مع الأهلي

تنشر «صوت الأمة»، تفاصيل صفقة ضم الأهلي لعبد الله الشامي اللاعب السوري الدولي، وتفاصيل الأمور المالية في عقده مع القلعة الحمراء.

 

 

الأهلي يغادر للإسماعيلية لمواجهة بورسعيد في افتتاح دوري اليد

يغادر فريق كرة اليد رجال بالأهلي متوجها الي الاسماعيلية في الثانية ظهر غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة نادي بورسعيد في الجولة الأولي من بطولة دوري المحترفين.

 

المحمدي يقدم النصيحة لـ«شيفو» قبل مواجهة أوغندا

حرص أحمد المحمدي نجم أستون فيلا الانجليزي على الحديث مع محمد عبد الشافي مدافع المنتخب الوطني واهلي جدة، حول الانتقادات التي تعرض لها اللاعب خلال الآونة الخيرة.

 

عبد الله الشامي يتحدث عن حلم الأهلي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة