ضبط طالب لإشتراكه فى مقتل شخص إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 10:47 ص
ضبط طالب لإشتراكه فى مقتل شخص إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج
حبس
سوهاج - أيمن صابر

ألقت الأجهزة الأمنية بسوهاج القبض على طالب لإشتراكه فى واقعة مقتل شخص إثر إصابته بطلق نارى بالظهر فى تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.
 
كان اللواء حسن محمود نائب مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بمقتل شخص فى تجدد خصومة ثأرية بين عائلتى ( الجديان) و( الحماره ) بدائرة المركز.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات التى جرت بإشراف اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية مقتل المدعو ناصر. ا . ع . إ ويقيم طوخ – دائرة المركز ( ينتمى لعائلة الجديان ) إثر إصايته بطلق نارى بالظهر، وأخر بالذراع الأيمن، وتوصلت التحريات أن مرتكبى الواقعة كل من " صبرى . م . ج "، و " على . م . ف " ، و " محمود . م . ف "، ويقيمون بذات الناحية ( ينتمون لعائلة الحماره ) بسبب وجود خلافات سابقة بين العائلتين، والمحرر عنها المحضر رقم 819 جنايات المركز لسنة 2013 ، والمقيدة برقم 236 كلى جنوب سوهاج لسنة 2013 ، وما أسفرت عنه الجهود من ضبط المتهمين الأول والثانى ، وبتطويرمناقشة المتهم الاول اعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المدعو " على . ص . أ " 21 سنة طالب، ويقيم بذات الناحية.
 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المتهم الأخير، والسلاح المستخدم فى الواقعة بإرشاده " عبارة عن بندقية ألية " وتحمل رقم 25008392وخزينة من ذات العيار.
 
تم التنسيق وفرع الأمن العام، وإدارة الأمن الوطنى ، وتحرر عن ذلك محضرملحقا بالمحضر الأصلى، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة