الأسبوع المقبل.. OPPO تطلق نسخة محدودة من هاتفها F3 لعشاق نادي برشلونة

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 06:16 م
الأسبوع المقبل.. OPPO تطلق نسخة محدودة من هاتفها F3 لعشاق نادي برشلونة
مروة الغول

يستعدOPPO   F3 الذي خرج إلى الأسواق في شهر يونيو الماضي لارتداء ألوان نادي برشلونة لكرة القدم من خلال نسخة محدودة سيتم توافرها في الأسواق بداية من الأسبوع المقبل وتندرج هذه الطبعة المحدودة في إطار الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة للشراكة بين OPPO والنادي الكاتالوني الشهير عالميا،  نادي برشلونة لكرة القدم.
 
النسخة الجديدة من هاتف برشلونة “F3” ستكون متاحة للبيع الأسبوع المقبل، عن طريق الإنترنت من خلال الموزعين المعتمدين ممثليين في موبايل شوب، راية، بي تك. 
 
و سيكون  F3 في طبعته الجديدة الخاصة بنادي برشلونة لكرة القدم النموذج الثالث الذي يحمل  شعار النادي الكاتالوني، بعد R7Plus  و F1Plus الذي تم إطلاقهما سنة 2015 و 2016. وتتزين هذه الطبعة بلون أحمر فاخر، كما يوجد على ظهر الجهاز شعار النادي بطلاء ذهبي. وتمنح طبعة نادي برشلونة لكرة القدم من F3 واجهة للمستخدم بألوان النادي .
 
 
وستطلق شركة OPPO مسابقة علي صفخاتها الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي لإتاحة الفرصة لحضور إحتفالية خاصة لمتابعي شركة OPPO وخاصة محبي فريق برشلونة الأسباني.
 
 
هاتف" F3" يعد طفرة تكنولوجيه لمحبي السليفي بصورة إحترافية عالية الجودة، حيث يمتلك الهاتف كاميرتين أماميتين، واحدة 16 ميجابيكسل والأخري 8 ميجابيكسل، بالأضافة إلي زاوية إتساع ومستشعر لفتحة العدسة 1/3  بوصة لتمكن المستخدمين من إلتقاط  أكبر عدد من الأشخاص بدرجة أدق و أقوي، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تتميز بدقة 13 ميجابكسل ، مع ضمان التقاط الصور بدقة فائقة وسرعة تركيز عالية، بالإضافة إلي شاشة 5.5 بوصة، كما تم دعم الهاتف ببطارية سعة 3200 مللي أمبير، ويتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق