مصر واوغندا.. تعرف على برنامج طاقم حكام مواجهة الفراعنة والاوناش

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 06:44 م
 مصر واوغندا.. تعرف على برنامج طاقم حكام مواجهة الفراعنة والاوناش
حكام مباراة مصر واوغندا
عادل عقل

 

 

حرص طاقم حكام مواجهة منتخبي مصر وأوغندا المحدد لها مساء اليوم الثلاثاء على أداء تدريب خفيف في السابعة صباحا على ملعب المباراة باستاد برج العرب بداء الطاقم برنامج يوم المباراة بالاستيقاظ في السادسة صباحا ثم توجهوا إلى ملعب برج العرب يرافقهم المصري هشام صلاح عضو لجنة الحكام باتحاد الكرة .

وأدى الطاقم تدريب للمرونة والرشاقة والجري الخفيف لمسافات قصيرة مع التحركات الأمامية والخلفية لمدة 30 دقيقة ولم هناك اى تحمل سرعات خوفا من تعرضهم للإجهاد ثم أدوا تدريبات الاسترتشات للعضلات ( الأمامية والخلفية والضامه إلى ) لمدة 15 دقيقة.

 اختتم  التدريب بمحاضرة من حكم الساحة إلى المساعدين والرابع شرح لهم كيفه إدارة المباراة والتعاون بينهم خلال اللقاء إلى جانب متابعة الهجمات المرتدة السريعة التي يكون الحكم المساعد لدية زاوية رؤية وتمركز أفضل من الحكم إلى جانب مهام المساعدين والحكم الرابع وطلب الجنوب افريقى فيكتور جوميز من معاونيه التركيز واليقظة طوال المباراة وان يكون التواصل بينهم مستمر من خلال ( الكومينكيشن سيستم ) في الحالات البعيدة بينما تكون  eye contact)   ) هي التواصل في الألعاب القريبة وتقع تحت نظرهم.

ثم توجه الطاقم والمرافق إلى فندق الإقامة وتناولوا الافطار في الثامنة والنصف ومكثوا لقراءة ومراجعة بعض بنود قانون كرة القدم .

ثم قاموا بجولة بحديقة فندق الإقامة وتناولوا مشروب بارد ثم مكثوا للراحة بالغرف حتى موعد تناول الغذاء في الثالثة عصرا وكانت الوجبة عبارة طبق مكرونة (اسباحتى بالوايت صوص ) بدون الصلصة الى جانب نصف فرخة مشوي على الفحم مع طبق سلطة خضراء.

وفى الرابعة عصرا بداء الطاقم يستعد للذهاب إلى استاد برج العرب ملعب المباراة  وفى الخامسة والربع تحرك طاقم الحكام يرافقهم المصرى هشام صلاح عضو لجنة الحكام باتحاد الكرة يضم الطاقم كلا من الجنوب افريقى جوميز فيكتور حكما للساحة  والثنائى الاريترى تيسفا جيورجيوس ومواطناه سانديلى ديكانى مساعدان بينما يتولى مهام الحكم الرابع الجنوب افريقى كريستوفرهاريسون.

جدير بالذكر ان مرافق الحكام المصرى هشام صلاح مصطفى عضو لجنة الحكام الرئيسية الذي عاد من تونس الاحد الماضى بعدما راقب مواجهة وتونس والكونغو التى أقيمت الجمعة الماضية فى اطار التصفيات  المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وانتهت بفوز نسور قرطاج بهدفين مقابل هدف.

توضع على الخبر
 
 
بعد التدريب صباحا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق