اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5 / 9 / 2017 .. إبراهيم عبد الخالق يرحل عن الأبيض

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 09:06 م
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5 / 9 / 2017 .. إبراهيم عبد الخالق يرحل عن الأبيض
ابراهيم عبد الخالق
حسام عادل

شهدت أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 5 / 9 / 2017 العديد من الأحداث الهامة والتي جاء في مقدمتها رحيل إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الفريق عن القلعة البيضاء.

رسميا.. الزمالك يستغنى عن إبراهيم عبد الخالق

أبلغ حسين السيد مدير الكرة بالزمالك إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الأبيض، رسميا رحيله عن الفريق الأبيض في الموسم الجديد، نظرا لاكتمال القائمة البيضاء.
 

قرر مسئولو الزمالك إرجاء مفاوضات التعاقد مع إبراهيم حسن لاعب وسط الإسماعيلي، حتى شهر يناير المقبل، في ظل تمسك إدارة الدراويش بالإبقاء على اللاعب في الفترة الحالية في ظل حاجة الإسماعيلي لخدمات اللاعب في الموسم المقبل.

«تصريح الإقامة» يتسبب في أزمة لثلاثي الزمالك

تسبب تصريح الإقامة في أزمة لثلاثي الزمالك الكونغولي كاسونجو كابونجو والإيفواري رزاق سيسيه والبوركيني محمد كوفي في مطار القاهرة الدولي بالأمس بعد رحلة العودة من الأردن عقب مواجهة الفيصلي الأردني مساء الأحد وديا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

صلاح عاشور يغيب عن الزمالك في أولي مباريات الموسم الجديد

استبعد نادي الزمالك بقياد الصربي نيبوشا صلاح عاشور لاعب وسط الأبيض عن مباراة الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربي، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري المصري، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرا.

الزمالك يضم شيحة و أسامة فى الجهاز الطبى

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن موافقته علي تعيين جهاز طبي جديد للفريق الأول لكره القدم.

وضم الجهاز الطبي الجديد لنادى الزمالك الثنائي محمد شيحة طبيب فريق طلائع الجيش السابق و محمد أسامة أخصائي العظام العائد من فرنسا.

مصر واوغندا .. أعضاء نادي الزمالك يؤازرون الفراعنة (صور)

حرص أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك علي مؤازرة منتخب مصر في مباراته أمام منتخب أوغندا عبر الشاشات العملاقة بمقر القلعة البيضاء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق