تفاصيل جولة السيسى فى المعرض الدولى للاتصالات

الأحد، 13 ديسمبر 2015 03:44 م
تفاصيل جولة السيسى فى المعرض الدولى للاتصالات

استغرقت جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اجنحة المعرض الدولى للاتصالات والبرمجيات نحو الساعتين وربع الساعة بعد ان كان مقررا لها ساعة واحدة..وقد ابدى الرئيس اعجابه بما شاهده من انجازات حققها الشباب المصرى فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات.

واستهل الرئيس جولته فى الساعة التاسعة صباحا بزيارة جناح الهيئة العربية للتصنيع حيث اطلع على التحسينات واعمال التطوير التى قامت بها الهيئة لقدرات الطائرات واجهزتها الملاحية خاصة الطائرات من طراز الفا جيت وجازيل..كما شاهد على الشاشات التطوير فى اداء الاسلحة والذخائر والمقذوفات خاصة بالنسبة لدقة التصويب..وتفقد ايضا السيارات المصفحة والمصفحة الخفيفة وسيارات الشرطة الذكية التى تتولى مكافحة الارهاب والجريمة من خلال التكنولوجيا المتطورة.

وتوقف الرئيس كثيرا عند الحكومة الإلكترونية وطالب بضرورة الانتهاء من كامل برنامجها فى اسرع وقت لتخفيف الاعباء عن المواطنين.. مشيدا فى نفس الوقت بما تحقق فى هذا الإطار.. وتابع الرئيس بإعجاب ما تحقق فى مجالات الكروت الذكية والبريد المصرى والبنوك الوطنية فضلا عما تقدمه شركة الاتصالات من خدمات متطورة.

الجدير بالذكر ان المعرض الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدأ عام 1996 ويعد ثانى اكبر معرض فى منطقة الشرق الاوسط فى هذا المجال ويعمل به 4 آلاف من الشباب المصرى وقام بتصميم الدورة الحالية للمعرض 72 من الشباب المصرى ومن المتوقع ان يقوم بزيارة المعرض نحو 4 آلاف زائر من خارج مصر.. وهو يوجه رسالة ان مصر دولة تكنولوجية متقدمة تنعم بالإستقرار والأمن والأمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق