تشامبرلين: يورجن كلوب الرجل الذي أريد اللعب معه

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 11:55 م
تشامبرلين: يورجن كلوب الرجل الذي أريد اللعب معه
تشامبرلين
سمير بدر

تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع  أوكسلاند تشامبرلين جناح نادي أرسنال ، بعقد طويل الأمد لمدة 6 سنوات قبل غلق باب القيد للانتقالات الصيفية ليصبح رابع صفقات الفريق هذا الموسم.
 
وقال تشامبرلين فى المقابلة التى نقلتها مجلة "ليفربول ايكو " عن السبب حول اختيره اللعب بالانفيلد " أنا معجب بشدة بالمدرب يورجن كلوب ، شعرت أنه الرجل الذي أريد أن آتي وألعب له، لأن يمكنه تحفيزي ويضع ثقته بي، وينقلني لمستوى أعلى بالتأكيد."
 
أضاف:" كلوب مدرب يتحرك كثيرًا على الخط، وتشعر كأنك تعرفه دون أن تتعرف عليه، حتى عندما تستمع إليه في المؤتمرات الصحفية ، وكان ذلك أحد الأسباب ، إن لم يكن السبب الرئيسي ، الذي جعلني أشعر أن هذا المكان المناسب بالنسبة لي.
 
وأكمل:" الشيء الذي أثارني أيضاً هو علاقته مع لاعبيه، وكيف هو قريب منهم خارج وداخل الملعب، هذا أمر عظيم بكل تأكيد ، بإمكانك أن ترى مدى شغفه ومدى إهتمامه بكرة القدم من خلال مشاهدته أيضاً.
 
وأختتم:" أنا أحترم ما حققه ومدى معرفته بكرة القدم، علاقته مع لاعبيه وكيف يحفزهم ويشجعهم وما يطلبه منهم، هذا ما يجعله مميز في عيني ، هذا الأمر إضافة كبيرة إذا كنت تريد التحسن، وجود علاقة كهذه مع المدرب هو أمر عظيم، وهذا يساعدك بالتأكيد.
 
ولعب تشامبرلين 132 مباراة في الدوري الانجليزي خلال 6 سنوات مع نادي أرسنال ، كما لعب 27 مباراة دولية مع منتخب انجلترا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق