الوطنية للصحافة: اجتماع عاجل للرد على تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش المشبوه

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 01:09 ص
الوطنية للصحافة: اجتماع عاجل للرد على تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش المشبوه
كرم جبر
أمل غريب

 
 
تعقد الهيئة الوطنية للصحافة اجتماعا عاجلا بعد ظهر يومالاحد القادم، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، للرد علي التقرير المشبوه الذي اصدرته منظمة هيومن رايتس ووتش.
 
وناشدت الهيئة في بيان لها، القوي والتيارات السياسية والمجتمع المدني بالتصدي لهذه الحملة المشبوهة التي تأتي في وقت تحقق فيه قوات انفاذ القانون نجاحا كبيرا في التصدي للجماعات الارهابية وافشال مخططاتها.
 
وأكدت أن هذه المنظمة تروج للفكر الإرهابي وتدس انفها في الشأن الداخلي لدول ذات سيادة، مما يستوجب اعداد ملفات قانونية للمطالبة بمحاكمتها امام المحاكم الدولية المختصة، وكشف مخططاتها التآمرية التي تستهدف تعكير الامن والاستقرار في الدول المستهدفة، دون ادلة او اسانيد، وتعتمد علي اقوال مرسلة تستقيها من عناصر الجماعات الارهابية انفسهم .
 
 وناشدت الهيئة وسائل الاعلام بمساندة الأجهزة الوطنية في تصديها المشروع لمحاولات إثارة الفوضى والتشكيك والتشويه، كما دعت اجهزة الامن الي تقديم ما لديها من ادلة ومستندات تؤكد حرصها علي احترام حقوق الانسان ومناهضة كل مساس بها، وان تنظم زيارات مفتوحة لوسائل الاعلام للسجون واماكن الاحتجاز ، ليتأكد الجميع من احترام الحقوق والقوانين والحريات العامة. 
 
وأكدت الهيئة في بيانها، أنها تتخذ موقفها من دافع حرصها علي تثببت دعائم الدولة المصرية . في مواجهة مخططات التآمر والتشوية وكونها تتمتع باستقلالها عن الحكومة والاجهزة الرسمية وفقا للدستور وقانون انشاءها .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق