مدرب الفراعنة : "إحنا في مرحلة إصلاحات مش رفاهيات وتطوير"

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 09:16 م
مدرب الفراعنة : "إحنا في مرحلة إصلاحات مش رفاهيات وتطوير"
اسامه نبيه
حسام هيكل

 

قال أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر إن وقفة عيد الأضحى كان يوما صعبا على الكرة المصرية بسبب خسارة المنتخب في مباراة الذهاب أمام أوغندا، إلا أن المنتخب عاد وصحح الأمور وحسم المباراة الثانية في برج العرب "نتيجة المباراة الأولى خرجت عن توقعاتنا، وقدرنا نصلح بعض الأخطاء في المباراة التانية".

وأضاف فى تصريحات تلفزيوننة أنه كان يعلم بأن أوغندا هي المنافس الحقيقي لمصر في المجموعة، لأنه لا يعاني نفس ضغوط مصر وغانا، لذلك ظهر بشكل جيد.

وعن انتقادات الجماهير لأداء المنتخب، قال إن المنتخب يمر بمرحلة إصلاحات بعد انتهاء جيل كبير من اللاعبين العظماء، بالإضافة إلى الأزمات السياسية التي ضربت البلاد، والتي أثرت أيضا على الرياضة "إحنا في مرحلة إصلاحات مش رفاهيات وتطوير".وتابع: "إحنا في مسار صحيح ومنظم بشكل جيد، المجموعة اللي معانا هتتغير بالإصلاحات والنتايج".

وأشار  مدرب المنتخب الوطني إلى إن الوقت كان ضيقا للغاية قبل مباراة أوغندا الأولى بسبب تأخر انضمام المحترفين إلى معسكر المنتخب، حتى 48 ساعة قبل المباراة.

وأضاف أن التوفيق لم يحالف المنتخب في خطف الفوز من المنتخب الأوغندي في ملعبه.

وأردف أن المنتخب فاز بهدف وحيد في المباراة الثانية، إلا أنه أضاع العديد من الفرص وهو ما يعني سهولة الوصول إلى المرمى، نافيا ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين "كوبر"، متابعا: "الراجل ديمقراطي جدا وبنقعد نفكر مع بعض في كل حاجة". وأوضح: "الدفاع الجيد أساس كرة القدم والوصول إلى المكسب، وعدم الدفاع يؤدي إلى الخسارة".

وكشف  مدرب منتخب مصر إن وقفة عيد الأضحى كان يوما صعبا على الكرة المصرية بسبب خسارة المنتخب في مباراة الذهاب أمام أوغندا، إلا أن المنتخب عاد وصحح الأمور وحسم المباراة الثانية في برج العرب "نتيجة المباراة الأولى خرجت عن توقعاتنا، وقدرنا نصلح بعض الأخطاء في المباراة التانية".

وأضاف فى تصريحات تلفزيوننة أنه كان يعلم بأن أوغندا هي المنافس الحقيقي لمصر في المجموعة، لأنه لا يعاني نفس ضغوط مصر وغانا، لذلك ظهر بشكل جيد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق