نتيجة مباراة المقاولون والرجاء في الدوري اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 09:33 م
نتيجة مباراة المقاولون والرجاء في الدوري اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017
مباراة المقاولون والرجاء
أحمد مسعود

نتيجة مباراة المقاولون والرجاء في الدوري اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017 حيث حقق فريق المقاولون العرب، فوزا كبيرا علي نظيره الرجاء بنتيجة 3 / 0، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن انطلاقة الأسبوع الأول للدوري.

 

سجل المقاولون أهدافه الثلاثة في الشوط الأول، عن طريق أحمد علي في الدقيقة 3 من المباراة ليصبح أسرع هدف في الموسم الجديد حتي الآن، ثم سجل شكري نجيب هدف المقاولون الثاني في الدقيقة 20، ثم أحرز محمد فاروق هدف المقاولون الثالث في الدقيقة 47 من ضربة جزاء.

ودخل المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، أحمد علي محمد ومحمد سمير وخالد عبد الرازق وحسن الشامى فى خط الدفاع، ومحمد إبراهيم "سوستة" وإبراهيم صلاح ومحمد فاروق وإسلام فؤاد في خط الوسط، وأحمد علي كامل وشكرى نجيب فى الهجوم.

 

ودخل الرجاء المباراة بتشكيل مكون من "محمود كوكو- عماد علاء- محمود المغربي- صالح موسى- إسلام رمضان- سعيد أحمد- أحمد سعيد أوكا- طارق سالم- علاء شعبان- هشام فتح الله- محمود فتحي".

 

دخل المقاولون مهاجما بشكل واضح من بداية اللقاء، حيث نجح في إحراز هدف التقدم بعد أقل من 3 دقائق، ليظهر أنيابه للرجاء.

 

 

في الدقيقة 20 يحرز شكري نجيب الهدف الثاني للمقاولون العرب، من تسديدة رائعة علي مرمي الرجاء.

 

في الدقيقة 47 يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب يحرز منها محمد فاروق هدف المقاولون الثالث، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول.

فيما حصل 4 لاعبين إنذارات حيث حصل من الرجاء 3 لاعبين علي كروت صفراء لكل من عماد علاء، ومحمود فتحي، وصالح موسي، فيما حصل أحمد علي من المقاولون علي الإنذار قبل نهاية الشوط.

 

في الشوط الثاني لم يقدم الفريقان أي كرة قدم خلال الـ45 دقيقة، واكتفي المقاولون بالأهداف الثلاثة، فيما لم كانت محاولات الرجاء للتقليص علي استحياء لتبقي النتيجة كما هي، ويحقق المقاولون أول ثلاث نقاط في الدوري، كما حقق أول فوز له في انطلاقة الدوري منذ 10 أعوام عندما فاز علي طلائع الجيش موسم 2007 / 2008 بنتيجة 2 / 0، وعدا ذلك لم ينتصر المقاولون خلال المواسم الماضية في مباراة الافتتاح أبدا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق