حبيب الصايغ يهنئ الكتاب الأردنيين على الإدارة الجديدة

السبت، 09 سبتمبر 2017 09:00 م
حبيب الصايغ يهنئ الكتاب الأردنيين على الإدارة الجديدة
حبيب الصايغ الأمين العام للكتاب العرب
بلال رمضان

أرسل الشاعر الكبير حبيب الصايغ، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، برقية تهنئة للكاتب الكبير محمود الضمور، بمناسبة انتخابه رئيسًا لرابطة الكتاب الأردنيين، كما قدم التهنئة لأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة التي حازت ثقة الجمعية العمومية للرابطة لدورة جديدة.

وتمنى حبيب الصايغ المزيد من النجاحات لرابطة الأردن بتشكيلها الجديد، بما يخدم مصالح الأدباء والكتاب الأردنيين في كل مكان، ويصب في صالح الثقافة العربية بشكل عام.

من جهة متصلة، عمم حبيب الصايغ نتيجة انتخابات رابطة الكتاب الأردنيين، التي أجريت الجمعة 8 سبتمبر، على اتحادات وروابط وأسر وجمعيات ومجالس الكتاب العربية، وقد أسفرت عن فوز كل من: محمود الضمور، رئيسًا، سعد الدين شاهين، نائبًا للرئيس، هاشم غرايبة، نضال برقان، موسى حوامدة، لؤي أحمد، نهلة الجمزاوي، محمد العامري، مهدي نصير، مخلد بركات، وغدير حدادين.

وقد ثمن حبيب الصايغ - في برقيته- الدور الكبير الذي قام به الدكتور زياد أبو لبن، الرئيس السابق للرابطة، في قيادة الرابطة خلال الدورة السابقة، بحنكة وحكمة ووعي ثقافي ونقابي، محافظًا على الكيان الثقافي المهم الذي يمثل الأدباء والكتاب الأردنيين بكل ثقلهم في الثقافة العربية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة