حوادث في أسبوع.. انهيار عقار بالإسكندرية.. الإفراج عن حمدي الفخراني بعد قضائه مدة عقوبة الرشوة.. إحالة إسراء عبد الفتاح للمحاكمة العسكرية.. ووالدة اللاعب إبراهيم سعيد تتهم طليقته باقتحام فيلاتها

السبت، 09 سبتمبر 2017 04:36 م
حوادث في أسبوع.. انهيار عقار بالإسكندرية.. الإفراج عن حمدي الفخراني بعد قضائه مدة عقوبة الرشوة.. إحالة إسراء عبد الفتاح للمحاكمة العسكرية.. ووالدة اللاعب إبراهيم سعيد تتهم طليقته باقتحام فيلاتها
أحمد سامي

نشرت «صوت الأمة» منذ بداية الأسبوع الماضي، عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، وتابعوها بشغف، وكان على رأسها استمرار مسلسل انهيار العقارات بالإسكندرية بعد سقوط عقار محرم بك، والإفراج عن حمدي الفخراني بعد قضاء مدة عقوبته في قضية الرشوة.. وطلقة خاطئة تصيب مأمور ورئيس مباحث قسم الأربعين ووفاة مندوب شرطة، وربة منزل تلقي بنفسها من أعلى كوبري بسبب ضرب زوجها لها، وإحالة إسراء عبد الفتاح للنيابة العسكرية بتهمة «التحريض ضد الجيش»، والإعدام شنقا لـ 3 أشقاء قتلوا شابا في الإسكندرية بسبب خلافات مالية، ووالدة اللاعب إبراهيم سعيد تتهم طليقته باقتحام فيلاتها وسرقه منقولات.

مسلسل انهيار العقارات في الإسكندرية عرض مستمر

شهدت مدينة الإسكندرية، حلقة جديدة من مسلسل انهيار العقارات، بعدما انهار عقار مكون من 4 طوابق صباح اليوم بمنطقة محرم بك وكان به بعض السكان وصادر له قرار ترميم منذ 26 عاما.

وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثة لسيدة تدعى نجوى محمود حسن، 42 عاما، عاملة بإحدى المدارس الإبتدائية، كانت تمر من أمام العقار قبل انهياره، وليس من سكانه، بينما أنقذت العناية الإلهية سيدة وشقيقها من الموت تحت أنقاض العقار المنهار، حيث تركا العقار قبل دقائق من انهياره.
 
واستقبل مستشفى ميري الإسكندرية حالة لشاب يدعى حسن أسامة عمره 21 عاما مصاب بجرح قطعي في الرأس واشتباه بكسر فى الكتف الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج ويتلقى العلاج بالمستشفى وإجراء الأشعة والفحوصات الطبية.
 
الإفراج عن حمدي الفخراني بعد قضائه مدة عقوبة الرشوة

نقلت قوات الشرطة بمحافظة الغربية، المتهم حمدى الفخرانى المحامى، وعضو مجلس الشعب الأسبق بالمحلة، لقسم شرطة أول المحلة، بعد قضاء مدة العقوبة فى قضيه الرشوة التى تم ضبطه متلبسا بها.
 
كان «الفخراني»، تم القبض عليه متلبسا في قضية رشوة، وقضى مدة العقوبة في القضية، وتم اقتياده لقسم أول المحلة لإنهاء إجراءات إخلاء سبيله وفحصه عما إذا كان مطلوبا فى قضايا أخرى من عدمه.

الداخلية: طلقة خاطئة أصابت مأمور ورئيس مباحث قسم الأربعين ووفاة مندوب شرطة

صرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى، بأنه أثناء إشراف مأمور قسم شرطة الأربعين بمديرية أمن السويس، وبصحبته رئيس وحدة البحث الجنائى بالقسم، على تسليم وتسلم الخدمات وحال قيام أحد أفراد الشرطة بإجراء احتياطات أمن السلاح خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ.

وأشار مسؤول مركز الإعلام الأمنى إلى أن الطلقة أسفرت عن إصابة مأمور القسم، ورئيس المباحث، ومندوب شرطة محمد نعيم عبدالحميد، من قوة وحدة مباحث القسم، الذى توفى متأثراً بإصابته، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.
 
إحالة إسراء عبد الفتاح للنيابة العسكرية بتهمة «التحريض ضد الجيش»

قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، إحالة البلاغ المُقدم من المحامى أشرف سعيد فرحات، ضد الناشطة إسراء عبد الفتاح، يتهمها فيه بالتحريض ضد الجيش المصرى، للنيابة العسكرية.
 
وذكر البلاغ المقيد برقم 8133 لسنه 2017، عرائض النائب العام، الذى تم إحالته للتحقيق للجهات المختصة برقم صادر 1314، إن المشكو في حقها ارتكبت واقعة تثير التساؤلات والاستغراب عندما نشرت في 3 يوليو الجاري، تغريده غامضة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت فيها نصًا «هو مفيش حاجة هتحصل يوم 7 يوليو».  
 

والدة اللاعب إبراهيم سعيد تتهم طليقته باقتحام فيلاتها وسرقه منقولات

تقدمت والدة اللاعب إبراهيم سعيد، ببلاغ لمديرية أمن الجيزة، تتهم فيه طليقة ابنها بكسر الفيلا ملكها والاستيلاء على منقولات بها.

تعود التفاصيل عقب تلقي اللواء إبراهيم الديب، إخطارا من الرائد أحمد سمير، رئيس مباحث قسم الشيخ زايد، بورود بلاغ للقسم، من كاملة إبراهيم عبد الهادي، والدة اللاعب إبراهيم سعيد، 66 عاما، مقيمه بفيلا 1102 بجولف السليمانية.
 
واتهمت في بلاغها «شهد. ع»، طليقه نجلها، و«ابتسام. ع»، و«سيف. ع»، وسيدة أخرى تدعى «بدرية»، لا تعلم بياناتها بكسر باب الفيلا وسرقة منقولات من داخلها وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر رقم 5736 جنح زايد.
 
وبالعرض على النيابة، كلفت المباحث بالتحريات التي باشرها المقدم عمرو حجازي، مفتش أكتوبر وزايد.
 
«القضاء ينتصر للضباط».. القائمة الكاملة لرجال الشرطة العائدين إلى الخدمة
 
حصلت «صوت الأمة» على القائمة الكاملة لأسماء رجال الشرطة «العائدون للخدمة» خلال عامى 2016-2017، الصادر لصالحهم قرارات من المحكمة المختصة، بإلغاء قرارت إحالتهم للمعاش.
 
القائمة ضمت ما يقرب من 150 ضابط شرطة برتبة «لواء»، وعدد آخر من الضباط برتبة «عميد» و«عقيد».
 

طائرة سعودية خاصة تقل «ياسمين وكريم عبدالعزيز» تصطدم بسيارة في مطار القاهرة

اصطدمت سيارة بطائرة سعودية خاصة داخل مهبط مطار القاهرة الدولي، وذلك عقب وصول الطائرة من السعودية، ونزول الفنانين كريم عبدالعزيز، وياسمين عبدالعزيز، ورجل أعمال بصالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة، ما تسبب فى إصابة جناحها الأيسر بتلفيات، وقام ضابط المهبط بتحرير محضر للسائق، وإحالته للنيابة.
 
وصرحت مصادر أمنية بالمطار، بأنه أُثناء إنهاء إجراءات وصول الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة ياسمين عبدالعزيز على طائرة خاصة رحلة رقم 7920 قادمة من جدة، بعد أدائهما مناسك الحج، اصطدمت سيارة تابعة للخطوط السعودية، كانت تقوم بتقديم خدمات للطائرة الخاصة، مما تسبب فى حدوث تلفيات في جناحها الأيسر، وقام وفد فني بفحص التلفيات، بينما قام ضابط المهبط بتحرير محضر للسائق، وتم إلغاء سفر الطيارين وخروجهما من المطار، لحين الانتهاء من إصلاح تلفيات الطائرة.
 

الإعدام شنقا لـ 3 أشقاء قتلوا شابا في الإسكندرية بسبب خلافات مالية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مجدي محمد نوارة، بإجماع الآراء، وبعد موافقة فضيلة مفتى الجمهورية، بمعاقبة 3 أشقاء، بالإعدام شنقا بتهمة قتل.

 
تفاصيل الواقعة تعود إلى عام 2013، حين تم العثور على جثة لشخص فى العقد الثانى من العمر، وتبين أنها لشخص يدعى محمد ناصر وشهرته، رزة، مواليد 1995 طالب ومقيم فى مساكن عبد القادر غرب الإسكندرية، وبها آثار اختراق برش خرطوش، فى أماكن متعددة بالصدر والبطن وأعلى الكتف الأيسر.
 
وبالفحص تبين قيام 3 أشقاء وهم كل من صادق حبيب وشقيقه، صديق حبيب، 27 عاما، بائع متجول، وطارق نادى حبيب، بالتوجه إلى منزل المجنى عليه فى وضح النهار، مشهرين أسلحتهم، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم وبين المجنى عليه وقتله.
 
ربة منزل تلقي بنفسها من أعلى كوبري بسبب ضرب زوجها لها
 
باشرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة أحمد لبيب ، التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته بتعديه عليها بالضرب مما دفعها لالقاء نفسها من أعلى كوبرى بسبب تركها المنزل.
 
كشفت تحقيقات عماد الهلباوى وكيل اول نيابة مدينة نصر بسكرتارية محمود عبد الله، أن المتهم دائم التعدى على زوجته بالضرب بسبب وجود خلافات بينهما، وأعترف المتهم أنه كان يسير مع زوجته بسيارته وفجأة نزلت والقت بنفسها من الكوبرى.
 
وتبين من التحريات أن المتهم تعدى بالضرب المبرح على زوجته عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب تركها لمنزاها  مما دفعها لالقاء نفسها عقب تعرضها للضرب على يد زوجها اتهمت أسرة المجنى عليها زوجها بقتلها بسبب وجود خلافات بينهما.
 
 
اقرأ أيضا:
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة