موناكو يتعرض لخسارته الأولى بالدورى أمام نيس برباعية (فيديو)

السبت، 09 سبتمبر 2017 07:15 م
موناكو يتعرض لخسارته الأولى بالدورى أمام نيس برباعية (فيديو)
فريق نيس
عبدالعزيز طارق

سقط موناكو الفرنسي فى فخ الهزيمة القاسية للمرة الاولي فى الدوري امام مضيف نيس برباعية نظيفة، وذلك بالمباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي الدرجة الاولي.

افتتح الايطالي ماريو بالوتيلي التسجيل لنيس من ركلة جزاء فى الدقيقة 6 فقط من بداية المباراة، ثم أحرز الحسن بليا الهدف الثاني لأصحاب الارض فى الدقيقة 18 ، وعاود بالوتيلي ليوقع على ثاني أهدافه الشخصية والهدف الثالث لفريق فى الدقيقة 60 ، قبل أن يختتم جانجو سلسلة الاهداف فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

بهذه الخسارة الثقيلة والغير متوقعة، تنازل حامل اللقب عن صدارة جدول ترتيب الدوري لباريس سان جيرمان الذى تصدر جدول المسابقة برصيد 15 نقطة بعد فوزه الكاسح أمس على ميتز بخماسية مقابل هدف وحيد بالمباراة التى شهدت الظهور الاول للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب موناكو السابق مع صفوف نادي العاصمة والتى شهدت توقيعه على أول الاهداف الرسمية له مع الفريق، فى حين تجمد رصيد موناكو للنقطة 12 فى المركز الثاني بالجدول.

جدير بالذكر ان هذه هيا الخسارة الاولي لموناكو منذ انطلاق منافسات الدوري حيث كان قد سبق وأن حقق الفوز فى المباريات الأربعة التى خاضاها.

 

هدف نيس الاول

هدف نيس الثاني

 

هدف نيس الثالث

هدف نيس الرابع

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا