اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 9 / 9 / 2017

السبت، 09 سبتمبر 2017 09:23 م
اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 9 / 9 / 2017
فريق الاهلي
وليد لطفي

شهدت اخبار النادي الاهلى اليوم السبت 9 / 9 / 2017 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها تعرف على قائمة طلائع الجيش لمواجهة الأهلي

 

تعرف على قائمة طلائع الجيش لمواجهة الأهلي

أعلن أحمد سامى المدير الفنى لطلائع الجيش قائمة ناديه التى تستعد لمواجهة الأهلى فى الثامنة والربع مساء غداً السبت ضمن مواجهات الجولة الأولى لمسابقة الدوري العام.

 

4 صفقات جديدة في قائمة الأهلي استعدادا لطلائع الجيش

أعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش غدا الأحد، على ملعب السلام، ضمن الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

 

عبد الحفيظ يشارك في فقرة ترفيهية لحراس الأهلي

دخل حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فقرة ترفيهية بمشاركة طارق سليمان، مدرب الحراس، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

تأخر وصول البطاقة الدولية لـمهاجم الأهلي الجديد

أكد مصدر داخل الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تأخر وصول البطاقة الدولية لمهاجم الفريق الإفريقي باكاماني ماهلامبي، إلى اتحاد الكرة حتى الآن.

 

ظهور ملامح تشكيل الأهلي لمباراة طلائع الجيش (صور)

ظهرت ملامح تشكيل النادي الأهلي لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها في الثامنة وربع من مساء  الغد الأحد في افتتاح بطولة الدوري العام.

 

شكوك حول مشاركة صالح جمعة بمباراة الجيش

واصل صالح جمعة صانع العاب الاهلي الأهلي التدريبات التأهيلية، على هامش مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

عملية جراحية تبعد «معلول» عن لقاء الطلائع

أكد مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، أن التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق خضع لعملية جراحية بسيطة في إصبع القدم.

 

البدري يحفظ لاعبي الاهلي خطة الطلائع بـ«الفيديو»

حرص حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي علي عقد محاضرة فنيه مع اللاعبين قبل انطلاق المران  المسائي والمحدد له الخامسه والنصف، على ملعب التتش بالجزيرة

 

الأهلي يستفسر عن موعد وصول عبد الله الشامي

حاول مسئولو النادي الأهلي الاطمئنان عبد الله الشامي مدافع الفريق الجديد والاستفسار عن موعد حضوره للقاهرة من أجل الإنتظام في تدريبات الفريق ، وأكد اللاعب لمسئولي الاهلي أنه سيصل القاهرة الأربعاء المقبل للأنتظام في تدريبات الفريق .

 

محمود طاهر يدعو مجلس الأهلى للإجتماع الأثنين القادم

طالب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أعضاء مجلس إدارته بعقد اجتماع بعد غدا الأثنين لمناقشة أزمة لائحة النادي مع اللجنة الأولمبية والتى تصاعدت بشدة خلال الأيام الماضية.

 

الأهلي يدرس البدء بـ«صبري رحيل» أساسيا أمام الطلائع

عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع صبرى رحيل ظهير أيسر الفريق قبل مران الفريق أمس ، الجمعة، أكد له خلالها أن الجهاز الفني مُتمسك به ولابد أن يكون جاهز فنياً للدفع به في أي وقت يطلب منه.

 

الأهلي يقرر تصعيد 3 ناشئين استعدادا للموسم الجديد (صور)

قرر محمد مصيلحي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة رجال بالأهلي تصعيد 3 ناشئين لتدريبات الفريق استعدادا لانطلاق بطولة الدوري في شهر أكتوبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة