الغندور ورفاقه ينجحون فى قيادة مواجهة الإنتاج والزمالك تحكيمياً

السبت، 09 سبتمبر 2017 11:30 م
الغندور ورفاقه ينجحون فى قيادة مواجهة الإنتاج والزمالك تحكيمياً
الحكم احمد الغندور
تحليل- عادل عقل

 المباراة.. الانتاج الحربى X  الزمالك  – الجولة الأولى للدوري الممتاز فى نسخته الـ59

الملعب – استاد السلام

النتيجة – تعادل الفريقين 1 / 1  

حكم الساحة .. احمد الغندور

المساعد الأول الدولي.. تحسين أبو السادات

 المساعد الثاني ..  محمد محمود لطفي

الحكم الرابع ..  محمود دسوقي

 

الغندور يعبر في الاختبار الأول له

نجح أحمد الغندور، في الاختبار الأول له في الموسم الجديد، بعدما ظهر بمستوى جيد خلال إدارته لمواجهة الإنتاج الحربي والزمالك التي أقيمت مساء اليوم السبت، باستاد السلام ضمن فعاليات الجولة الأولى من عمر الدوري الممتاز فى نسخته الـ59 والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

اللياقة البدنية والتمركز وزاوية الرؤية

ظهر الحكم بلياقة بدنية جيد وحاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات وتابع الهجمات المرتدة السريعة، من خلال زاوية رؤية مناسبة مما سهل مهمته في تقدير الأخطاء الفنية.

حاول الغندور الصغير السيطرة على المباراة فلم يسمح باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة خاصة في النصف ساعة الأولى التي احتسب خلالها كل الأخطاء ولم يلتفت للوهمي منها.

 الشخصية وتقدير الأخطاء الفنية 

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 36 خطأ على الفريقين وأحسن تقدير بعض الالتحامات بين اللاعبين خاصة داخل منطقة الجزاء وأشار باستمرار اللعب ولم يتأثر بمحاولة اللاعبين بالضغط  والتحايل كما أحسن تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة، كما استطاع فرض شخصيته على المباراة ولم يسمح باعتراض اللاعبين خلال اللقاء.

 تقدير العقوبات الإدارية (الإنذار- الطرد)

اشهر الحكم بطاقة صفراء وحيدة من نصيب لاعب الإنتاج لؤى وائل في الدقيقة 24 من عمر المباراة كما تغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الصفراء للتهور في أكثر مناسبة طبقا للقانون، أبرزها لثنائي الزمالك محمد أشرف ومحمود علاء في الدقيقتين 58 و82 من عمر المباراة.

المساعدان..  ظهر الثنائي بمستوى جيد وسمحا باستمراراللعب في أكثر من هجمة مرتدة في الوقت الذي أشارا على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب واستفاد الحكم من خبرتهم بعدما تدخلا بشكل جيد في الأخطاء القريبة منهما وتعاونا مع الحكم  في إدارة المباراة طبقا للقانون.

الحكم الرابع.. سيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون وتعامل بهدوء مع الأجهزة الفنية.

 

إحصائيات

 

المباراة – 36 خطأ – 5 ركلات ركنية – بطاقة صفراء – 4 حالات تسلل  - هدفين.

 

الدرجات.. الحكم 8.00- المساعد الأول 8:5-  – المساعد الثاني 8.5–- الحكم الرابع- 8.5.

2015-635846681836711494-671
 توضع على الخبر

 

26157-الغندور
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة