«يوم حزين» على المحترفين المصريين في ملاعب العالم (تقرير)

السبت، 09 سبتمبر 2017 11:46 م
«يوم حزين» على المحترفين المصريين في ملاعب العالم (تقرير)
محمد صلاح
سمير بدر

شهد اليوم السبت، حالة من الإنهيار الكروي للمحترفين المصريين، مع أنديتهم في مختلف بطولات العالم، وبالأخص الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يضم 4 من محترفينا، وهم محمد صلاح لاعب ليفربول الذي لعب شوط وحيد أمام مانشستر سيتي، بينما غاب النني و رمضان صبحي عن المشاركة مع أنديتهم آرسنال و ستوك سيتي، وأحمد حجازي الذي شارك لـ 57 دقيقة فقط، مع ويست بروميتش أمام برايتون، بالإضافة إلى عمر جابر المحترف بصفوف بازل السويسري.

كما شارك الحارس الأسطوري عصام الحضري المحترف ضمن صفوف التعاون السعودي، في خسارة فريقه أمام الفيحاء، بهدف نظيف، ضمن منافسات دورالـ16 بكأس ولي العهد السعودي .

وبالتالي ودع التعاون كأس ولي العهد، بعد خسارته من الفيحاء، بهدف مقابل لاشئ.

وفي هذا الصدد «صوت الأمة» ينشر تقريراً عن هذا اليوم الحزين لدي المحترفين المصريين.

صلاح يشارك في خسارة ليفربول الكارثية أمام مانشستر سيتي

بدأ النجم المصري محمد صلاح المباراة بالتشكيل الأساسي للريدز، لكنه لم يقدم مردوداً جيداً، ليتم استبداله بين شوطي المباراة، التي خسرها ليفربول من مانشستر سيتي، بخماسية نظيفة.

 


حجازي يشارك في سقوط وست بروميتش أمام

شارك المدافع المصري أحمد حجازي لمدة 57 دقيقة في سقوط فريقه وست برومتيش أمام برايتون بنتيجة بثلاثية مقابل هدف، لتتوقف صحوة ويست بروميتش بعد بداية رائعة للدوري في أول جولاته، وبدأ حجازي المباراة في التشكيل الأساسي، وتم استبداله في الدقيقة 57 ليحل الوافد الجديد كيران جيبس بدلا منه.

 


رمضان صبحي يشاهد تعادل ستوك سيتي أمام مانشستر يونايتد

تعادل فريق ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري رمضان صبحي، مع نظيره مانشستر يونايتد، بهفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدفي ستوك المهاجم تشوبو موتينج، في الدقيقتين 43 و 63، بينما أحرز ماركوس راشفورد وروميلو لوكاكو، في الدقيقتين 46 و 57.

وشهدت المباراة غياب النجم المصري رمضان صبحي عن المشاركة، حيث ظل حبيسا لمقاعد البدلاء طوال اللقاء.

 

 

عمر جابر على دكة بدلاء بازل أمام لوزان

سقط بازل على أرضه بهدفين لهدف على يد ضيفه لوزان مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السويسري
.

وشهدت المباراة جلوس النجم المصري عمر جابر على مقاعد بدلاء بازل طوال اللقاء.

واستطاع أصحاب الأرض التقدم بهدف بعد مرور نصف ساعة على بداية المباراة، من ركلة جزاء سجلها ريكي فان فولسفينكيل، قبل أن يتعرض ماريك سوتشي للطرد، في الدقيقة 53، ليكمل بازل اللقاء بـ10 لاعبين.

ولم ينتظر لوزان سوى دقيقتين لاستغلال النقص العددي، ليسجل هدف التعادل عن طريق بنجامين كولولي، في الدقيقة 55، قبل أن يسجل جويل جيسمان الهدف الثاني للضيوف، في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة، توقف رصيد بازل عند 11 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع لوزان رصيده إلى 5 نقاط ليبقى في مؤخرة جدول الترتيب.

 

المحمدي يشارك في خسارة أستون فيلا من برينتفورد

سقط أستون فيلا في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام برينتفورد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري أحمد المحمدي منذ البداية في تشكيلة الفيلانز.

وفشل أصحاب الأرض في ترجمة كافة الفرص المتاحة لهم طوال المباراة إلى أهداف، لينتهي اللقاء بالتعادل بدون أهداف.

بهذه النتيجة، رفع أستون فيلا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن عشر، بينما استقر برينتفورد في المركز الثالث والعشرين برصيد 3 نقاط.

 

الحضري يشارك في خروج التعاون من كأس ولي العهد

ودع فريق التعاون السعودي المحترف ضمن صفوفه الحارس الأسطوري عصام الحضري، كأس ولي العهد السعودي، إثر خسارته من نظيره الفيحاء، بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور الـ16 من الكأس.

وتواجد الحضري في التشكيل الأساسي للمباراة ، وتعرض لإصابة قوية خلال عمليات الإحماء، لكن ذلك لم يؤثر عليه وخاض المباراة.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق دانيلو مورينيو، بالدقيقة 13 من الشوط الأول لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويتأهل فريق الفيحاء إلى دور الثمانية بكأس ولي العهد.

 

النني يشاهد فوز آرسنال على بورنموث بثلاثية نظيفة

تواجد الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء آرسنال أمام بورنموث، في المباراة التي فاز بها الجانرز بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

المهاجم الإنجليزي داني ويلبيك وضع المدفعجية في المقدمة بهدف مبكر بعد مرور 6 دقائق على بداية المباراة، قبل أن يضيف ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني، في الدقيقة 27.
 
وعاد ويلبيك لوضع بصمته من جديد بإحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 50.
 
بهذه النتيجة، وصل رجال المدرب الفرنسي أرسين فينجر إلى 6 نقاط في المركز التاسع، بينما ظل بورنموث في مؤخرة الجدول بدون نقاط.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة