جبهة المعارضة بالجودو تشترط حيادية المدير التنفيذي للاتحاد

الأحد، 10 سبتمبر 2017 01:53 م
جبهة المعارضة بالجودو تشترط حيادية المدير التنفيذي للاتحاد
الجودو

اشترطت جبهة المعارضة باتحاد الجودو ،  والتى يقودها مطيع فخر الدين ، و مرزوق محمد ، حيادية المدير التنفيذى للاتحاد ، حتى يتم الإبقاء عليه بعد الإنتخابات ، حال نجاح الثنائى ، فى الجمعية العمومية ، حيث أعلن مطيع فخر الدين نيته فى الترشح على رئاسة الاتحاد ، بينما مرزوق على منصب العضوية.
 
من جانبه أكد مطيع فخر الدين أن منير وحيد المدير التنفيذى لاتحاد الجودو سيبقى فى منصبه إذا اتبع الحيادية خلال العملية الانتخابية ، وحالة انحيازه لطرف ضد الاخر خلال الاجراءات سيتم الإطاحة به ، خاصة وأن المجلس الجديد حال الفوز فى الانتخابات سيسوده الحيادية والشفافية .
 
أضاف نائب رئيس الاتحاد  أن مسئولى الاتحاد ضربوا بالاتفاق مع هشام حطب رئيس الأوليمبية عرض الحائط ، فلم يرسلوا قوائم الأندية ، ولم يتم فتح باب الترشح مثلما تم الاتفاق ، حيث كان حطب قد اتفق معهم على أن تكون  الجمعية العمومية قد عٌقدت يوم 10 أكتوبر المقبل .
 
وأشار مطيع أن الجلسة التى جمعته مع هشام حطب و المدير التنفيذى للاتحاد شهدت اتهام الاخير للمعارضة بالبحث عن بديل له ، تمهيدا للإطاحة به ، مع تحديد الاسم الذى وقع الاختيار عليه ، ولكن مطيع نفى ذلك ، مؤكدا أن الحيادية والشفافية فى التعامل سيكون معيار بقاء المدير التنفيذى من عدمه .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق